الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عاجل| مدير مستشفيات قصر العيني يغادر منصبه (خاص)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 01/أكتوبر/2019 - 11:15 ص

كشف مصدر مسئول بجامعة القاهرة، أن الدكتور أحمد عبد العزيز مدير عام مستشفيات جامعة القاهرة، غادر منصبه كمديرا للمستشفيات.

وتابع المصدر لـ”القاهرة 24”، أن سبب رحيل عبد العزيز، هوً استمرار الخلاف مع الدكتورة هالة صلاح الدين، عميد كلية الطب، وتدخلها الشديد في الادارة وفشل كل محاولات الصلح بينهما، التي استمرت لشهور متواصلة، حتي أنه لوح بتقديم الاستقالة أكثر من مرة، وأرسل خطاب رسمي لكل من الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس الجامعة، والدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي في مارس الماضي للتلويح بالاستقالة.

النائب العام يُحيل جرّاح بالقصر العيني للمحاكمة بتهمة الإتجار فى الأعضاء وغسيل الأموال

يذكر أن الدكتور محمد عثمان الخشت، كان قد اصدر قرار بتعيين الدكتور أحمد العزيز أستاذ طب الحالات الحرجة ومدير وحدة الحالات الحرجة بطب قصر العيني، مديرًا للمستشفيات في أكتوبر 2018، ومند تولي الدكتورة هالة صلاح الدين عما الكلية وسادت مشاكل بينها وبين مسئولي المستشفيات.

ووصل الامر لتقديم 4 مِن قيادات مستشفي أبو الريش إستقالتهم في مارس الماضي، وهم الدكتورة رشا عمار، مدير مستشفى أبو الريش بالمنيرة، والدكتورة هناء راضى، نائب مدير مستشفى أبو الريش اليابانى، والدكتورة رانيا حجازى، مدير مستشفى أبو الريش اليابانى، والدكتور شريف البارودى، نائب مدير مستشفى أبو الريش بالمنيرة.

ننشر قرار استبعاد طبيبة بقصر العيني لاتهامها بالتحرش بالممرضات ومشاهدة أفلام إباحية (مستند)

تابع مواقعنا