• بحث عن
  • السيسي خلال كلمته بذكرى أكتوبر: واثق من انتصار الشعب المصري على حرب الشائعات

    قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إنه على الثقة شديدة أن الشعب المصري، الذي خاض وانتصر في حرب أكتوبر، سوف ينتصر على الحرب التي تشن ضده بأساليب مختلفة الآن، وأبرزها الشائعات.

    وأضاف “السيسي” خلال كلمته في الاحتفال بالذكرى الـ46 لحرب أكتوبر، أنه على يقين تام، أن الشعب المصري العريق، والمعروف بأصالته سيسلم من الخداع والمخادعين.

    وأوضح الرئيس السيسي، أن الشعب المصري الذي حقق نصر أكتوبر، وحافظ على السلام في منطقة الشرق الأوسط، وقدم روحه فداءً لسلام المنطقة، قادر على الحفاظ على وطنه.

    السيسي: الحرب الآن تصل المواطن داخل بيته وتصور الدولة بأنها العدو

    وتابع: “أؤمن أن الشعب العظيم، سيتخطى كل أشكال الحروب التي تدار عليه، يقيناً منه بأن مؤسسات الدولة مؤسسات وطنية مخلصة تعمل من أجل حمايته.

    وقدم التحية والتقدير، للشهيد الراحل محمد أنور السادات، مؤكدًا على أنه وضع شعبه فوق أي غرض آخر وعبر بهم، وحقق النصر العظيم لمصر.

    كما حرص على تقديم التحية إلى رجال القوات المسلحة لما بذلوه من جهود على مدار السنوات الماضية، وإلى الشعب المصري، مؤكدًا على أنه لا يقبل المهانة والخضوغ ولن تهزمه الحرب النفسية ولا الكذب.

    وفي سياق آخر، نشرت دار الإفتاء المصرية، موشن جرافيك، تقدم فيه التحية للقوات المسلحة بمناسبة الذكرى الـ46 لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة.

    وأوضحت الدار، “فى السادس من أكتوبر من كل عام تهل علينا ذكرى يوم مجيد من أيام العزة والكرامة، حيث انطلق خير أجناد الأرض من أبناء مصر البواسل بقلوب يملؤها الإيمان بالله مستظلين بشعار الله أكبر ويحققوا قول الله فيهم: “مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ ۖ فَمِنْهُم مَّن قَضَىٰ نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ ۖ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا”.

    وقالت: “فتحية لأسود مصر الأبطال وسلام على شهدائنا الذين ضحوا بأرواحهم فى سبيل الحفاظ على تراب هذا الوطن وأسمى آيات الشكر والعرفان لجيشنا العظيم المرابط الذى كان ولا يزال الدرع الواقى والحارس الأمين لمصرنا الغالية”.

    السيسى بمناسبة ذكرى أكتوبر: علينا أن نعرف الأجيال الحالية كيف تكاتف الشعب المصرى وراء جيشه

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق