• بحث عن
  • قريبًا.. فرقة المسرح الحديث في الإسكندرية بعرض “رحلة سعيدة” 

    تستعد فرقة المسرح الحديث لعرض مسرحية “رحلة سعيدة” بالبروفات النهائية، لعرضها في نهاية شهر أكتوبر الجاري، في مركز الحرية للإبداع في مدينة الإسكندرية، بالتعاون مع صندوق التنمية الثقافية.

    وتحدث مخرج العرض محمد مرسي عن أحداث المسرحية، وقال: “أن العرض  يدور داخل أتوبيس مسافر إلى رحلة لمدينة شرم الشيخ، به مجموعة من الأنماط المختلفة من المجتمع المصري،  يتعرضون لأزمة أثناء السفر ويبحثون عن حل لها، و ذلك في إطار كوميدي”.

    بوزستر مسرحية "رحلة سعيدة"

    وتعرض المسرحية في أكثر من محافظة بعد افتتاحها في الإسكندرية، منهم البحيرة والغربية والمنوفية، وأيضًا في الجامعات والمدارس والمراكز الثقافية بهم، وذلك ضمن خطة تجوال عروض البيت الفني للمسرح لعام 2019/2020.

    غدا ..البيت الفني للمسرح يحتفل بنصر أكتوبر بعرض “صحينا يا سينا” بقصر الأمير طاز

    وأعلن البيت الفني للمسرح خطة تجوال العروض في شهر يوليو الماضي، ومن ضمنها خطة تجوال فرقة المسرح الحديث، ويشرف على تنفيذها شعبة مسرح المواجهة والتجوال ويرأسها محمد الشرقاوي.

    رئيس البيت الفني للمسرح يعلن انطلاق 4 عروض خلال شهري أكتوبر ونوفمبر

    شارك في تمثيل عرض”رحلة سعيدة” كل محمد فاروق، إيهاب جابر، رضوى حسن، عادل سعيد، مهند مختار، آثار وحيد، محمود فيشر، أحمد حسني، غادة كمال، عبد الرحمن عيد، ميرنا هشام، محمد مرسي، ديكور وملابس وليد جابر، تأليف موسيقى محمد شحاتة، إضاءة إبراهيم الفرن، استعراضات سمير نصري،  من تأليف محمد الصواف، و إخراج محمد مرسي.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق