الثلاثاء 14 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

والده كان حاضرًا.. آخر ما كتبه هيثم أحمد زكي قبل فراقه الحياة (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الخميس 07/نوفمبر/2019 - 03:15 ص

تعلق الفنان الراحل هيثم أحمد زكي بوالده الفنان الكبير أحمد زكي، لم تكن لتنتهي عند ذكره في أغلب الأوقات وإنما حتى بالصدفة كانت آخر ما كتبه قبل وفاته مباشرة، حيث نشر فيديو يجمع لقطات لوالده في مختلف الأعمال وعلق عليها قائلا: “أعرف عيون هي الجمال والحسن.. وأعرف عيون تاخد القلوب بالحضن.. وعيون مخيفة وقاسية.. وعيون كتير وبنحس فيهم كلهم بالحزن”.

نكشف الساعات الأخيرة قبل وفاة هيثم أحمد زكي في الشيخ زايد

وفى وقت سابق أعلن أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية وفاة الفنان هيثم أحمد زكى بشكل مفاجئ.

أصدقاء هيثم أحمد زكي يكشفون سر وفاته وتدهور حالته الصحية

وكان من المقرر أن يدخل المخرج كريم اسماعيل تجربة سينمائية جديدة خلال الفترة المقبلة، حيث يعمل على فيلم جديد مع الفنان هيثم أحمد زكي، وهو فيلم ” كابوريا 2 ” الذي قدمه من قبل الراحل أحمد زكي، ويتكتم الاثنين الان التفاصيل الخاصة بالعمل لحين بدء التصوير.

تعرف على سبب وفاة هيثم أحمد زكى.. وأول تعليق من نقيب الممثلين

ونشرت الفنانة ليلى علوي صورة لهيثم ذكي مع والديه الفنانة هالة فؤاد وأحمد زكي نعته من خلالها، فقالت: “إنا لله وإنا إليه راجعون… هيثم أحمد زكي في ذمة الله، اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه، واكرم نزله، ووسع مدخله ، واغسله بالماء والثلج والبرد، ونقه من خطاياه كما نقيت الثوب الأبيض من الدنس ، وأبدله داراً خيراً من داره ، وأهلاً خيراً من أهله ، وزوجاً خيراً من زوجه ، وأدخله الجنة وقه فتنة القبر وعذاب النار”.

 

View this post on Instagram

 

إنا لله وإنا إليه راجعون… هيثم أحمد زكي في ذمة الله. اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه، واكرم نزله، ووسع مدخله ، واغسله بالماء والثلج والبرد، ونقه من خطاياه كما نقيت الثوب الأبيض من الدنس ، وأبدله داراً خيراً من داره ، وأهلاً خيراً من أهله ، وزوجاً خيراً من زوجه ، وأدخله الجنة وقه فتنة القبر وعذاب النار .

A post shared by LailaElouiOfficial (@lailaelouiofficial) on Nov 6, 2019 at 4:53pm PST

نجوم الفن ينعون هيثم أحمد زكى

تابع مواقعنا