الإثنين 20 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جماهير مانشستر يونايتد تهاجم رئيس النادي بسبب واقعة أليكس فيرجسون

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 25/نوفمبر/2019 - 03:26 م

يبدو أن الأوضاع في نادي مانشستر يونايتد العملاق الإنجليزي تزداد سوءا يومًا بعد الآخر، حيث يحتل “المان” المركز الـ9 بجدول ترتيب البريميرليج، من خوضه 13 مباراة جمع منها 17 نقطة.

وشهدت المباراة الأخيرة أمام شيفيلد يونايتد مشادة بين إد وودوارد الرئيس التنفيذى للنادى الإنجليزي والسير أليكس فيرجسون المدرب الأسطورى للشياطين الحمر.

وشنت جماهير الفريق الأحمر، هجوما كبيرا من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، على الرئيس التنفيذي للنادي بعد أسلوب حديثه مع السير أليكس فيرجسون الذي يعد أحد أهم رموز النادي الإنجليزي العملاق.

وكشفت تقارير صحفية عن وقوع صدام قوي بين الرئيس التنفيذى لـ”المان يونايتد” والأسطورة “فيرجسون”، داخل مدرجات ملعب “برامال لين” خلال المباراة التي جمعت الشياطين الحمر وشيفيلد أمس، الأحد، بالجولة الـ 13 من البريميرليج، وانتهت المباراة بالتعادل 3-3.

وأعلنت صحيفة “ميرور” البريطانية أن الكاميرات التقطت مشادة كلامية بين إد وودوارد وفيرجسون فى مدرجات ملعب شيفيلد، أثناء خسارة مانشستر يونايتد وتأخره بهدفين عن الأول.

وأوضحت الصحيفة أن فيرجسون تحدث بعنف مع إد وودوارد عن المشاكل التي يعيشها الفريق واشتد الكلام بينهما واستخدم يديه لتوضيح وجهة نظره وهو ما التقطته عدسات الكاميرات.

تابع مواقعنا