• بحث عن
  • “مي عز الدين والسقا وجوهرة”.. أبرز لقطات من كليب تامر حسني (صورة وفيديو)

    حسناء شيحة

    طرح منذ قليل النجم تامر حسني فيديو كليب أغنيته الجديدة من فيلم “الفلوس”، الذي حملت عنوان “حلو المكان”، وذلك عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات “يوتيوب”، وظهر بها عدد كبير من نجوم الفيلم، بجانب عدد من ضيوف الشرف.

    وكان من أبرز الفنانين الذين ظهروا في الكليب هم الفنانة مي عز الدين، والنجم أحمد السقا، مما يلعب على عنصر التشويق لدى الجمهور، لمعرفة طبيعة الأدوار الذي سيلعبونه.

    كما ظهرت أيضًا الراقصة الروسية جوهرة، بالفيديو كليب، حيث كانت الراقصة الأساسية بالكليب، فكانت أغلب مشاهد الكليب داخل أحد الملاهي الراقصة.

    وقبل طرح الكليب، شوق حسني الحمهور بطرحه للكليب فكتب: “انتظروا العرض الأول لأغنية حلو المكان، من فيلم الفلوس الساعة 7 مساءً، بتوقيت القاهرة على القناة الرسمية لتامر حسني بيوتيوب”.

    تامر حسني
    تامر حسني

    والفيلم من المقرر طرحه بموسم أفلام رأس السنة 2020، يوم الأربعاء 25 ديسمبر المقبل بجميع دور العرض السينمائية في مصر، ويشارك به كلًا من والذي من المقرر طرحه بموسم أفلام رأس السنة 2020، يوم الأربعاء 25 ديسمبر المقبل بجميع دور العرض السينمائية في مصر.

    وتغير اسم الفيلم أكثر من مرة حيث كانت فى البداية اسمه “كل سنة وانت طيب” وبعدها “الجوكر” واستقر في النهاية على اسم “الفلوس”.

    بملابس الملاكمة.. تامر حسني يروّج لفيلم “الفلوس” مع خالد الصاوي (صورة)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق