الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حلا شيحة تكشف لـ”القاهرة 24″ أسباب ابتعادها عن دراما رمضان 2020 (فيديو)

القاهرة 24
فن
السبت 21/ديسمبر/2019 - 01:29 م

كشفت النجمة حلا شيحة أسباب ابتعادها عن دراما رمضان لعام 2020، خلال حضورها حفل توزيع جوائر “دير جيست”، في دورته الـ16، والتي تقام كل عام بحضور عدد كبير من نجوم الفن في مصر والوطن العربي، وذلك بفندق “دوسيت” التجمع الخامس.

وقالت حلا، إنها اعتذرت عن خوض تجارب درامية في شهر رمضان المقبل، وذلك بسبب رغبتها في عمل سينمائي جديد لأنها متعطشة للأفلام، كما أنه لا يوجد سيناريو أقنعها حتى الآن، مضيفة: “التليفزيون بيدخل بيوت كل المصريين فلو مش هعمل حاجة حلوة بلاش منه”.

وفيلم “مش أنا” بدأ تصويره منذ أيام قليلة، وهو من بطولة تامر حسني، حلا شيحة،  ماجد الكدواني، حجاج عبد العظيم، سوسن بدر، وهو سيناريو وقصة تامر حسني، وإخراج سارة وفيق.

وشاركت حلا في الموسم الرمضاني الماضي لعام 2019، بمسلسل “زلزال” مع النجم محمد رمضان، وكان ذلك بمثابة عودة قوية لها بعد غياب 12 عامًا عن الفن، وحققت نجاحًا كبيرًا بدور “صافية”، الذي جسدته ونالت من خلاله إعجاب جمهورها.

أول ظهور للفنانة حلا شيحة بـ”لوك” فيلمها الجديد في حفل دير جيست (صور)

“زلزال”تدور أحداث المسلسل في فترة زلزال 1992، عن رجل يشتري منزلًا بأقساط محددة المدة والقيمة، وحين يأتي موعد سداد القسط الأخير، يطالب صاحب المنزل بتسجيل البيت باسمه والتنازل عن ملكيته، إلا أن البائع يماطل إلى أن يقع “زلزال 1992” الذي يلقى فيه الشاري حتفه وينهار المنزل على إثر الزلزال وتبعاته، فيرفض حينها البائع تسليم قطعة الأرض التي كان المنزل يقع عليها لورثة الراحل، ما يخلق صدامًا بينه وبين ابن المتوفى، وعلى الرغم من وجود قصة حب تجمع الأخير بابنة البائع، فإن والد الفتاة يقف عائقا بينهما. 

المسلسل كان من بطولة النجم محمد رمضان، حلا شيحة، ماجد المصري، هنادي مهنا، منى عبد الغني، أحمد صيام، حنان سليمان، نسرين أمين، حسام داغر، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر.

تابع مواقعنا