الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عزوز عادل بلطجي في مسلسل “الأخ الكبير”

القاهرة 24
فن
الأحد 05/يناير/2020 - 07:22 م

يستكمل الفنان عزوز عادل تصوير مشاهده خلال السياق الدرامي لمسلسل “الأخ الكبير”، نهاية الأسبوع الجاري، في مشاهد تجمعه مع أغلب أبطال العمل ومنهم محمد رجب وإيمان العاصي.

وانتهى عادل من تصوير نحو 50 % من مجمل مشاهده بالمسلسل، الذي بدأت أولى حلقاته أمس السبت، ويجسد عادل شخصية بلطجي خلال السياق الدامي لأحداث المسلسل.

“الأخ الكبير” مسلسل ينتمي لنوعية أعمال الـ45 حلقة، وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق، ومن إنتاج شركة “سينرجي”.

تعرف على مواعيد عرض مسلسل “الأخ الكبير” لمحمد رجب على قناة “cbc”

وتدور أحداث “الأخ الكبير” في إطار إجتماعي درامي، حول قصة شاب فقير يعيش في حي شعبي ببولاق أبو العلا، ويواجه تحديات الحياة فيمر بأكثر من أزمة، ويحاول التغلب عليها.

المسلسل من بطولة كل من: محمد رجب، أيتن عامر، عبير صبري، هبة مجدي، دينا فؤاد، محسن منصور، أشرف زكي، حمادة بركات، محمود حجازي، إيهاب فهمي، محمد عز، راندا البحيري، هاجر أحمد، أحمد حلاوة، عمرو رجب.

وعلى جانب آخر، أعرب عزوز عادل عن سعادته بردود الأفعال التي تلقها عن شخصيته في مسلسل”حواديت الشانزلزيه” الذي تدور أحداثه  في فترة خمسينيات القرن الماضي، وتبدأ بقتل إياد نصار، بالحلقات الأولى والتحقيق بين خمسة من أبطال وهم وإنجي المقدم، داليا مصطفى، ومي سليم، وأماني كمال.

المسلسل بطولة عدد كبير من النجوم، منهم الفنانة داليا مصطفى، إنجي المقدم، إياد نصار، مي سليم، سارة عادل،  هاجر الشرنوبي، رباب ممتاز، محمد عبدالحافظ،  أماني كمال، منة جلال، خالد محروس، عزوز عادل، ندى عادل، وضيوف الشرف، فريدة سيف النصر، ومن تأليف أيمن سليم ونهى سعيد، وإخراج مرقس عادل.

تابع مواقعنا