الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

توصية بإيقاف معيدة بجامعة أسوان عن العمل على خلفية اتهامها لطالب بالتحرش بها أثناء لجنة الامتحان

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الإثنين 13/يناير/2020 - 02:35 م

تقدم الدكتور مصطفى كامل خليل، الأستاذ بكلية الحقوق جامعة دمياط، والمنتدب للتحقيق في واقعة تحرش طالب بمعيدة داخل كلية التربية الرياضية بجامعة أسوان، بمذكرة عرض للدكتور أحمد غلاب محمد، رئيس جامعة أسوان، بشأن مجريات الأمور بالتحقيق في الواقعة.

تضمنت مذكرة العرض توصية بإيقاف خلود أماني عبد المنعم، المدرس المساعد بالكلية، عن العمل لمدة ثلاثة أشهر اعتبارًا من اليوم 13 يناير، وكذلك إحالتها لمجلس تأديب المعيدين والمدرسين المساعدين بالجامعة.

جاء ذلك في نص مذكرة عرض موجهة للأستاذ الدكتور أحمد غلاب محمد، رئيس جامعة أسوان،  بشأن ظروف وملابسات ما حدث في امتحانات الفرقة الثانية بمبنى الفصول الدور الثاني لجنة 6 بامتحانات كلية التربية الرياضية.

وأوضح خليل، في المذكرة المقدمة لجامعة أسوان، أنه تم إبلاغ عميد كلية التربية الرياضية باستدعاء الشاكية خلود أماني عبد المنعم، للحضور يوم الأحد 5 يناير الماضي في مقر إدارة الجامعة ولكنها لم تحضر بدون تقديم أي عذر، كما أنها قد غادرت الكلية وذلك عقب التوجه للكلية والالتقاء بعميدها ووكلائها.

قصة اتهام معيدة لطالب بالتحرش بها داخل لجنة الامتحان بجامعة أسوان

وأضاف، أنه تم استدعاؤها بجلسة يوم السبت 11 يناير الماضي ولكنها لم تحضر، حيث أنها تقدمت بإجازة مرضية ولم يتم التواصل معها لأنها قامت بغلق هاتفها، وتجاهلت الجامعة ولم تراعِ الإجراءات القانونية، وليس هناك أي جدية من قبلها لاستكمال الإجراءات لمدة تجاوزت 12 يومًا.

تابع مواقعنا