الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حريق في مدينة الإنتاج أثناء تصوير فيلم “خان تيولا” لنضال الشافعي ووفاء عامر (صور)

القاهرة 24
فن
السبت 18/يناير/2020 - 04:34 م

حالة من الذعر الشديد، أثيرت خلال الساعات الماضية داخل حي الإسكندرية بمدينة الإنتاج الإعلامي، وذلك بعد اندلاع حريق في أحد مولدات الكهرباء التابعة لأسرة فيلم “خان تيولا” الذي يقوم ببطولته نضال الشافعي ووفاء عامر ومحمود البزاوي وأحمد كمال.

حريق في مدينة الإنتاج الإعلامي
حريق في مدينة الإنتاج الإعلامي

وقامت قوات الدفاع المدني، بالسيطرة على الحريق الذي لم يسفر عن أي إصابات بعد أن قام مخرج الفيلم وسام المدني بإخلاء موقع التصوير في دقائق قليلة.

حريق في مدينة الإنتاج الإعلامي
حريق في مدينة الإنتاج الإعلامي
يشار، إلى أن فيلم ”خان تيولا” يشارك في بطولته بجانب نضال الشافعي مجموعة من الفنانين منهم وفاء عامر، وصبري فواز محمود البزاوي، ومن إخراج وسام المدني، وتدور أحداث الفيلم  في إحدى الحقب الزمنية المهمة التي مرت بها مصر.

نضال الشافعي نجم الحلقة 20 من مسلسل قيد عائلي .. التفاصيل الكاملة

حريق في مدينة الإنتاج الإعلامي
حريق في مدينة الإنتاج الإعلامي

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة نضال الشافعي، مسلسل”قيد عائلي” والذي عرضه خلال الفترة الماضية عام 2019، وحقق نجاحًا ملحوظًا، وشارك في بطولته كوكبة من النجوم منهم عزت العلايلي، بوسي، ميرفت أمين، صلاح عبد الله، سيمون، محمد رياض، دينا فؤاد، ميرنا وليد، رامي وحيد، خالد سرحان، نضال الشافعي، هالة فاخر، أحمد التهامي، ميرهان حسين، ريم البارودي، إنعام سالوسة، صبري فواز، منه فضالي، محمد نجاتي، وهو من إنتاج شركة فنون مصر ومن سيناريو وحوار محمد رجاء وميشيل نبيل.

 

تابع مواقعنا