الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إحالة الطالب المتهم بالتحرش بمعيدة داخل جامعة أسوان إلى محكمة الجنايات

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 20/يناير/2020 - 03:19 م

قرر المستشار حامد النجار، المحامي العام لنيابات أسوان الكلية، إحالة طالب بكلية التربية الرياضية في جامعة أسوان، إلى محكمة الجنايات، على خلفية اتهامه بالتحرش بمدرسة مساعدة في الكلية عقب انتهاء أحد الامتحانات.

وكانت خلود أماني عبد المنعم، المدرس المساعد بكلية التربية الرياضية بجامعة أسوان، قد اتهمت الطالب “محمود.م”،بالتحرش بها عقب انتهاء لجنة امتحان تدريب الفرقة الثانية بكلية التربية الرياضية، وحررت محضر بذلك وقررت النيابة حبسه على ذمة التحقيقات.

وعن تفاصيل الواقعة، قالت المعيدة إن اللجنة الامتحانية كان بها 50 طالبًا وعقب انتهائها، عاد إليها الطالب محمود وأخبرها أنه لم يكتب اسمه ولا رقم جلوسه على ورقة الإجابة، فردت عليه بأنه قد كتبها.

وأردفت: “راح ماسكني من صدري وفتح بنطلونه، رحت زقيته وقلت له يا حيوان ابعد، وكان في جمبي في اللجان دكاترة جولي وشافوا كل حاجة، مكنش في شهود داخل اللجنة نفسها لأنه دخلي وأنا في اللجنة لوحدي، بعدين طلعت على عميد الكلية وقالي الولد ممكن يحضر الامتحان بكرا قبل التحقيقات، فأنا عملت محضر في القسم وبعدها تاني يوم اتعمل في النيابة والولد اتحول من جنح لجنايات وكان في شهود”.

معيدة أسوان بطلة واقعة التحرش: “طالب مسكني من أماكن حساسة.. والجامعة وقفتني عن العمل ومش في صفي”

وقررت لجنة التحقيق في جامعة أسوان، إيقاف خلود أماني عبد المنعم، المدرس المساعد بالكلية، عن العمل لمدة ثلاثة أشهر اعتبارًا من 13 يناير، وكذلك إحالتها لمجلس تأديب المعيدين والمدرسين المساعدين بالجامعة، على خلفية التحقيقات في الواقعة.

وقالت مذكرة من اللجنة مقدمة إلى رئيس جامعة أسوان، إن تم إبلاغ عميد كلية التربية الرياضية باستدعاء الشاكية خلود أماني عبد المنعم، للحضور يوم الأحد 5 يناير الماضي في مقر إدارة الجامعة ولكنها لم تحضر بدون تقديم أي عذر، كما أنها قد غادرت الكلية وذلك عقب التوجه للكلية والالتقاء بعميدها ووكلائها.

قصة اتهام معيدة لطالب بالتحرش بها داخل لجنة الامتحان بجامعة أسوان

وأضاف، أنه تم استدعاؤها بجلسة يوم السبت 11 يناير الماضي ولكنها لم تحضر، حيث أنها تقدمت بإجازة مرضية ولم يتم التواصل معها لأنها قامت بغلق هاتفها، وتجاهلت الجامعة ولم تراعِ الإجراءات القانونية، وليس هناك أي جدية من قبلها لاستكمال الإجراءات لمدة تجاوزت 12 يومًا.

وأعربت المدرس المساعد بكلية التربية الرياضية بجامعة أسوان، عن استيائها من قرار إيقافها عن العمل وتحويلها لمجلس تأديب المعيدين والمدرسين المساعدين بالجامعة، وذلك على خلفية اتهامها لطالب بالتحرش عقب انتهاء لجنة امتحان مادة التدريب للفرقة الثانية، يوم 1 يناير الجاري.

وأوضحت المعيدة في تصريحات لـ”القاهرة24″، أن الجامعة لم تتخذ أي إجراء مع الطالب محمود متولي، المتهم بالتحرش، ولم تحوله لمجلس تأديب على خلفية تحرشه بها، ولم تحقق في الأمر، لكنها اتخذت كافة الإجراءات ضدها هي، وفيما يخص مذكرة العرض، فهي لم يخطرها ولم يتصل بها أحد.

وأضافت: “رئيس الجامعة عاوزني اتنازل عن القضية عشان هي شوشرة على الجامعة، وهو أصلًا الموضوع غلط على الجامعة لأني كنت في اللجنة لوحدي ومفيش أمن وكل الكلام ده”.

تابع مواقعنا