الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

معيدة أسوان بطلة واقعة التحرش: “طالب مسكني من أماكن حساسة.. والجامعة وقفتني عن العمل ومش في صفي”

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الإثنين 13/يناير/2020 - 05:51 م

أعربت خلود أماني عبدالمنعم، المدرس المساعد بكلية التربية الرياضية بجامعة أسوان، عن استيائها من قرار إيقافها عن العمل وتحويلها لمجلس تأديب المعيدين والمدرسين المساعدين بالجامعة، وذلك على خلفية اتهامها لطالب بالتحرش عقب انتهاء لجنة امتحان مادة التدريب للفرقة الثانية، يوم 1 يناير الجاري.

وأوضحت المعيدة في تصريحات لـ”القاهرة24″، أن الجامعة لم تتخذ أي إجراء مع الطالب محمود متولي، المتهم بالتحرش، ولم تحوله لمجلس تأديب على خلفية تحرشه بها، ولم تحقق في الأمر، لكنها اتخذت كافة الإجراءات ضدها هي، وفيما يخص مذكرة العرض، فهي لم يخطرها ولم يتصل بها أحد.

وأكدت خلود، أن مذكرة العرض التي قُدمت لرئيس جامعة أسوان، قد اُتخذ بها قرار الوقف عن العمل لها، وتحويلها مجلس تأديب المعيدين والمدرسين المساعدين بالجامعة.

قصة اتهام معيدة لطالب بالتحرش بها داخل لجنة الامتحان بجامعة أسوان

وأضافت: “رئيس الجامعة عاوزني اتنازل عن القضية عشان هي شوشرة على الجامعة، وهو أصلًا الموضوع غلط على الجامعة لأني كنت في اللجنة لوحدي ومفيش أمن وكل الكلام ده”.

وعن تفاصيل الواقعة، فقالت المعيدة إن اللجنة الامتحانية كان بها 50 طالبًا وعقب انتهائها، عاد إليها الطالب محمود وأخبرها أنه لم يكتب اسمه ولا رقم جلوسه على ورقة الإجابة، فردت عليه بأنه قد كتبها.

وأردفت: “راح ماسكني من صدري وفتح بنطلونه، رحت زقيته وقلت له يا حيوان ابعد، وكان في جمبي في اللجان دكاترة جولي وشافوا كل حاجة، مكنش في شهود داخل اللجنة نفسها لأنه دخلي وأنا في اللجنة لوحدي، بعدين طلعت على عميد الكلية وقالي الولد ممكن يحضر الامتحان بكرا قبل التحقيقات، فأنا عملت محضر في القسم وبعدها تاني يوم اتعمل في النيابة والولد اتحول من جنح لجنايات وكان في شهود”.

إيقاف معيدة بجامعة أسوان عن العمل على خلفية اتهامها لطالب بالتحرش بها أثناء لجنة الامتحان

وذكرت: “أنا أصلًا متعملش معايا تحقيقات في الجامعة ولا أي حاجة، أنا مقعدتش مع محقق قانوني في الجامعة ومفيش أي تواصل حصل في الواقعة، أنا باعتة مرضي للجامعة وصعب إني أروح أسوان في الجامعة، ورئيس الجامعة بيكلمني الصبح بيقولي متجيش أسوان عشان في مناوشات ومظاهرات في الكلية، هما هناك اتفقوا يقعدوني وفي نفس الوقت يوقفوني عن العمل ويحولوني مجلس تأديب”.

تابع مواقعنا