الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موعد ظهور نتيجة الصف الثاني الثانوي 2020 الترم الأول بعد الانتهاء من أعمال التصحيح

القاهرة 24
كايرو لايت
الأحد 26/يناير/2020 - 12:52 م

تعرف علي موعد ظهور نتيجة الصف الثاني الثانوي 2020 الترم الأول، ذلك بعد أن كشف مصدر مطلع بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن موعد ظهور نتيجة الفصل الدراسي الأول للصف الثاني الثانوي للعام الدراسي 2019/ 2020، مشيرًا إلى أنه سيتم الإعلان عن رابط نتيجة الصف الثاني الثانوي الترم الأول برقم الجلوس، حسب آخر قرار اتخذته غرقة الامتحانات بالتشاور مع الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أنه من المقرر أن يتم الإعلان عن نتيجة الصف الثاني الثانوي 2020 عبر المدارس كما أنه سيتم إتاحة نتيجة الثاني الثانوي، عبر رابط خاص بالنتيجة على موقع وزارة التربية والتعليم.

رابط نتيجة الصف الأول الثانوي 2020 الترم الأول عبر بوابة التعليم الأساسي

وأشار المصدر، إلى أنه تم الانتهاء من أعمال تصحيح الصف الثاني الثانوي، وأنه يتم الآن الانتهاء من عمليات التصحيح وتم تحديد المسئول عن جمع الدرجات في العديد من المحافظات، موضحًا أن نظام التصحيح الإلكتروني يكون ميسر وسهل وينتهي في وقت سريع، في الوقت الذي تم الانتهاء من تصحيح أوراق 300 مدرسة أدوا امتحاناتهم ورقيًا لعد جاهزية مدارسهم لاستقبال النظام الإلكتروني.

“شاومينج” تعلن تقديم خدمة تعديل نتيجة الصف الثاني الثانوي الترم الأول 2020

وكانت صفحة “شاومينج” الشهرية بتسريب امتحانات الثانوية، كشفت في وقت سابق عن إتاحة خدمة مدفوعة الأجر للطلاب، لتعديل درجاتهم من داخل الكنترول، بالتزامن مع انتظار الطلاب للنتيجة.

وحسبما أشارت الصفحة في العديد من منشورتها حول تلك الخدمة، فإنها ستكون مدفوعة، وهو الأمر نفسه بالنسبة لطلاب الصف الأول الثانوي.

استبعاد مديرة مدرسة العباسية الثانوية بنين بسبب اعتدائها على طالب

تابع مواقعنا