• بحث عن
  • مصدر في الأهلي: مفاوضات ضم “الشناوي فشنك”.. وشوبير مستقبل حراسة المرمى

    محمد مصلوح - محمود أحمد

    يبدو أن شائعة انتقال أحمد الشناوي حارس مرمى بيراميدز إلى صفوف الأهلي، انتشرت خلال الفترة الماضية بشكل كبير دفع عدد من الجماهير تنتقد الصفقة واختيار حارس بيراميدز في الوقت الذي يشهد تألق محمد الشناوي حارس الأهلي ومنتخب مصر حاليًا.

     

     

    كشف مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ“القاهرة 24”، حقيقة ضم أحمد الشناوي حارس مرمى بيراميدز، إلى صفوف الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا عدم صحة ما تردد بشأن ضم الشناوي خلال الصيف المقبل.

     

     

    وأضاف المصدر أن الأهلي لا يسعى في الوقت الحالي لضم حارس مرمى نظرا لامتلاكه 3 حراس على أعلى مستوى في مقدمتهم محمد الشناوي أفضل حارس في إفريقيا، وشريف إكرامي صاحب الخبرات الكبيرة بالإضافة إلى علي لطفي.

     

    وأشار إلى أن الأهلي في حال الاستغناء عن علي لطفي في نهاية الموسم سيكون مصطفى شوبير الحارس الثالث في  بعد ظهوره بشكل جيد في التدريبات.

     

    ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته ظهر اليوم الإثنين عقب خوض مواجهة النجم الساحلي التونسي في دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

    تطعيم لاعبي الأهلي قبل السفر للخرطوم ومواجهة الهلال

    ونجح الأهلي في الفوز على النجم الساحلي التونسي، بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الأحد ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

    ويستعد الأهلي لمواجهة الهلال السوداني السبت المقبل، في الجولة الأخيرة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

    وحدد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر، الرابعة عصر الخميس المقبل موعدًا للسفر إلى السودان لملاقاة الهلال.

    سيد عبد الحفيظ يتواصل مع سفير مصر بالخرطوم قبل سفر الأهلي

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق