السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الزمالك يحدد تسعيرة إعارة محمد عواد للدوري السعودي (خاص)

محمد عواد
رياضة
محمد عواد
الثلاثاء 28/يناير/2020 - 09:38 م

أكد مصدر داخل مجلس إدارة نادي الزمالك، أنه لا مانع في رحيل حارس الفريق الأول، محمد عواد، على سبيل الإعارة أو البيع، خلال انتقالات يناير الجارية، مشيرًا إلى أن الأبيض لن يتأثر في ظل تواجد اثنان من اللاعبين الخبرة مثل محمد أبوجبل ومحمود جنش “العائد من الإصابة”، بالإضافة إلى حارس المنتخب الأولمبي، محمد صبحي.

وأضاف المصدر، الذي رفض ذكر اسمه، في تصريحات خاصة لـ” القاهرة 24“، أن الجهاز الفني بقيادة المدرب الفرنسي كاتيرون، رفض أكثر من عرض لرحيل اللاعب داخل الدوري المصري.

وأوضح، الفريق يحتاج إلى الاستقرار خلال المرحلة المقبلة، من أجل المنافسة على لقبي دوري الأبطال والدوري الممتاز، ومجلس الإدارة اتخذ قرار بعدم رحيل أي لاعب، إلا في حالة تلقي عرض مغري ويكون مناسب للنادي واللاعب في نفس الوقت.

وأشار المصدر، إلى أن أمير مرتضى، تواصل مع عواد أكثر من مرة من أجل دعمه وحثه على التركيز في التدريبات وعدم النظر إلى العروض والتشتت، ومطالبته بالاجتهاد من أجل منافسة زملائه في حراسة مرمى القلعة البيضاء.

وكشف المصدر، أن مجلس الزمالك، بقيادة الأبيض، طلب من أحد الأندية السعودية، عرضت ضم “عواد” على سبيل الإعارة، 2 مليون دولار من أجل رحيله لمدة موسم واحد، وهو ما قبل بالرفض.

واختتم المصدر، أن مرتضى منصور، رئيس النادي وضع تسعيرة لإعارة أي لاعب من القوام الاساسي للفريق، وهو الحصول على مبلغ 2 مليون دولار، من أجل ترك أي لاعب، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

اقرأ أيضا 

أبرزهم محمد عواد.. تعرف على قائمة مستبعدي الزمالك أمام وادي دجلة

هل يرضخ كارتيرون لطلب محمد عواد ويتراجع عن قراره؟

تابع مواقعنا