الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 محافظة أسوان بالاسم ورقم الجلوس

القاهرة 24
كايرو لايت
السبت 01/فبراير/2020 - 12:54 م

ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 محافظة أسوان ، ونقدم لكم من خلال هذا التقرير روابط نتائج هذه المرحلة في محافظات مصر.

وتبدأ اليوم عدد من المحافظات، قبول تظلمات الشهادة الإعدادية 2020 في مختلف مديريات التعليم بمصر، بعد أن تم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 محافظة أسوان .

ووجهت مديريات التعليم المختلفة، بقبول تظلمات الطلاب وأولياء الأمور على نتائجهم في امتحانات الشهادة الإعدادية، على أن تعلن نتائج التظلمات في وقت لاحق.

وتستمر التظلمات لمدة أسبوع كامل، ويتم تقديمها بمقر الكنترول الفرعي في الإدارات التابع لها الطلاب، على أن يتم تحديد موعد مراجعة الأوراق بمقر الكنترول الرئيسي للشهادة الإعدادية، بمدرسة الوحدة العربية الابتدائية، بجوار مسجد الخياط بشارع الخليفة المأمون بمدينة كفر الشيخ.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 محافظة أسوان

ويستطيع جميع الطلاب، الدخول على روابط نتيجة الشهادة الإعدادية، للعام الدراسي 2019-2020، حيث يكون معرفتها عبر أرقام الجلوس، وبالأسماء.

نتيجة محافظة أسوان الترم الأول 2020 من هنا

ومن ناحية أخرى، تعد نسبة النجاح مرتفعة في هذا الفصل الدراسي، مقارنة بالفصول الدراسية الأخرى، ومن المقرر أن تتاح النتيجة بجميع المدارس بعد أن اعتمادها من المحافظين.

رابط النتائج.. أسماء أوائل نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 الفصل الدراسي الأول

ويمكنكم الآن الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالاسم ورقم الجلوس من خلال موقع بوابة التعليم الأساسي موقع عن طريق كتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب ومن ثم الضغط علي كلمة عرض النتيجة وذلك لمعرفة بيان درجات طلاب الشهادة الإعدادية 2020 أسوان.

تابع مواقعنا