الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مد عرض مسرحية أحمد عز “علاء الدين” بناءً على طلب الجمهور (صورة)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 05/فبراير/2020 - 08:44 م

أعلنت الصفحة الرسمية لـ”كايرو شو”، مد عروض مسرحية النجم أحمد عز الجديدة، “علاء الدين”، بناءً على طلب الجمهور، وذلك عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”.

وتكون العروض الجديدة يومي 13 و14 فبراير المقبل، على أن تعرض المسرحية بدءًا من غد الخميس الموافق 6 فبراير وتستمر حتى 7و8 من ذات الشهر.

 

View this post on Instagram

 

بناءً على طلب الجمهور ?.. علاء الدين يوم 13-14 فبراير ،مستنينكم في مسرح Cairo Show بفندق موڤينبك – ٦ أكتوبر ✨ احجز تذكرتك ? اللينك في البيو ⬆️ او عن طريق الاتصال بالرقم☎️ : 16826 #CairoShow #AladdinxCairoShow #علاءالدين_كايروشو

A post shared by Cairo Show (@cairo.show) on Feb 5, 2020 at 10:09am PST

تصل لـ1500 جنيه.. تعرف على أسعار تذاكر مسرحية علاء الدين للنجم أحمد عز

وتتراوح أسعار تذاكر المسرحية، ما بين 200 و300 و400 و500 و750 و1000 و1500 جنيه، لمدة ثلاثة أيام في تمام الساعة العاشرة مساءً، على مسرح “كايرو شو” بفندق موفنبيك بمدينة 6 أكتوبر.

مسرحية “علاء الدين” من بطولة أحمد عز، تارا عماد، محمد ثروت، هشام إسماعيل، سامي مغاوري، وإسلام إبراهيم، ومن إخراج مجدي الهواري.

ويظهر أبطال المسرحية بالشخصيات الآتية: تارا عماد “ياسمين” ومحمد ثروت “الجني”، وهشام إسماعيل “الوزير جعفر” وسامي مغاوري “السلطان”، إسلام إبراهيم “قفة”، محمد جمعة “فرعون”، وقد لقي العرض تفاعلًا كبيرًا من الجمهور  فى ليالي عرضه بالرياض، بسبب الكثير من التفاصيل المبهرة على رأسها استخدام تقنية الهولوجرام، كما شهد المسرح ظهور أحمد عز وتارا عماد على البساط السحري في كافة أرجاء المسرح وأعلى الجمهور.

وتأتي مسرحية “علاء الدين” ضمن الخريطة المسرحية لمشروع “كايرو شو” التي انطلقت بـ”3 أيام في الساحل” للفنان محمد هنيدي، ثم مسرحية الشباب الغنائية “اللي عليهم العين” لفريق “بهجة”، ومسرحية الأطفال “frozen not”، وآخرهم مسرحية “الملك لير” للفنان يحيى الفخراني.

تابع مواقعنا