الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد فلوكس لبشرى: “ألف سلامة عليكي”.. والجمهور: “ربنا يعفو عنك” (صورة)

القاهرة 24
فن
الخميس 06/فبراير/2020 - 07:14 م

شارك الفنان أحمد فلوكس ،جمهوره صورة للفنانة بشرى وهى في المستشفى بعد تعرضها لوكعة صحية، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير”انستجرام”.

وعلق فلوكس على الصورة ليظهر حبه لتلك الفنانة التي تجمعهما صلة صداقة قوية، قائلًا:” ألف سلامة عليكي يا بشرى”، ولاقت الصورة العديد من التعليقات والإعجابات من قبل الجمهور، فقال أحدهم “ربنا يشفيها”، وقال الأخر “ربنا يعفو عنك”.

وكان قد أعلن الفنان أحمد فلوكس عن تعاقده فى مسلسل إذاعي باسم “طلقنى شكرا”، مع طليقته الفنانة هنا شيحة، بعد مرور أشهر على انفصالهما، وأعلن عن هذا المسلسل عبر حسابه بموقع “إنستجرام”،

مسلسل “طلقني شكرا”، من بطوله عدد من النجوم وأبرزهم الفنانة هنا شيحة، أحمد فلوكس، سماح أنور، فاروق فلوكس، والعمل من تأليف محمد حنفي نصر.

شقيقة الفنانة بشرى تكشف حقيقة تعرضها لوعكة صحية مفاجئة (خاص)

وقد تعرضت الفنانة بشرى بالأمس لأزمة تنفس حادة، نُقلت على إثرها لأحد المستشفيات بالقاهرة، وذلك بعد عودتها من حضور فعاليات مهرجان العين السينمائي بدولة الإمارات.

وطمأنت الفنانة بشرى جمهورها اليوم ، حيث نشرت صورة على حسابها بـ “انستجرام” من المستشفى ووجهت في تعليقها عليها رسالة للجمهور وأصدقائها قائلًة: “شكرًا لكل الزملاء والجمهور اللي غمرني باهتمامه والسؤال على صحتي، أنا الحمدلله بخير”.

بعد تعرضها لأزمة صحية.. بشرى تطمئن جمهورها بصورة من داخل المستشفى

 

View this post on Instagram

 

الف سلامه عليكي يا بشري …..@bushraofficial

A post shared by Ahmed Falawkas (@ahmedfalawks_official) on Feb 6, 2020 at 7:41am PST

تابع مواقعنا