الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رانيا يوسف وشيري عادل وسلوى خطُاب من أسوان بإطلالة “كاجوال” (صور)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 12/فبراير/2020 - 04:24 م

شاركت الفنانة رانيا يوسف، جمهورها بصور حديثة من مهرجان أسوان لسينما المرأة، وظهرت فيها بصحبو سلوى خطٌاب وشيري عادل، وهذا عبر حسابها بـ “تويتر”.

وظهرت الفنانات بملابس “كاجوال” ونظرات شمس، وهن في حالة من السعادة، وخلفهم نهر النيل في لقطة مميزة أبرزت جمال مدينة أسوان.

رانيا يوسف وشيري عادل وسوى خطاب
رانيا يوسف وشيري عادل وسوى خطاب

وشاركت الفنانة رانيا يوسف وسلوى خطُاب معًا في مسلسل “مملكة إبليس” الذس عُرض عبر منصة “شاهد vip”، وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا.

وشارك في المسلسل إلى جانبهم عدد كبير من الفنانين وأبرزهم خالد أنور، أسماء جلال، صبي ،فواز، إيمان العاصي، أحمد داوود، محمود الليثي، غادة عادل، نانسي صلاح، محمد جمعة وغيرهم من النجوم الذين أحبوا تجربة البطولة الجماعية.

10 تشابهات بين مسلسل “مملكة إبليس” و”أولاد حارتنا” لنجيب محفو

ودارت أحداث المسلسل في حارة تسمى “حارة الجنة”، ولكنها اشتهرت باسم “حارة إبليس” نسبة إلى الفتوة الذي يحميها، وجسد دوره الفنان صبري فواز، الذي مارس الظلم والقهر ضد أهل حارته حتى قُتل على يد أحد أهلها، وهو من تأليف محمد أمين راضي، ومن إخراج أحمد خالد موسى، ومخرج مساعد عماد الجازوري.

منتجة “الآنسة فرح”: أستعد لأجزاء أخرى وهذا سبب اختياري لأسماء أبو اليزيد في دور البطولة

ومؤخرًأ شاركت رانيا يوسف في مسلسل “الآنسة فرح” الذي اكتسب شهرة كبيرة بعد عرضه عبر شاشة قناة “mbc4″، ودار المسلسل في إطار كوميدي حول ضية جديدة من نوعها وهي فتاة لُقحت صناعيًا عن طريق الخطاء، بل وأصبحت حاملًا.

وتتوالى الأحداث لتكتشف الفتاة والد الطفل، وتتغير حياتها بشكل كامل، وشارك في المسلسل عدد من النجوم وأبرزهم رانيا يوسف، أسماء أبو اليزيد، محمد الكيلاني، أحمد مجدي، تامر فرج، عارفة عبد الرسول، هبة عبد العزيز وآخرون، وهو من تأليف محمود عزت، عمرو مدحت، ومن إخراج وائل فرج وأحمد الجندي.

رانيا وشيري عادل وسلوى خطاب
رانيا وشيري عادل وسلوى خطاب
رانيا يوسف وسلوى خطاب
رانيا يوسف وسلوى خطاب
تابع مواقعنا