الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لافتة إنسانية.. حقيقة احتفال عمرو الجنايني بفوز الزمالك وقصة مشاعر السوبر (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 21/فبراير/2020 - 09:47 م

تدوال مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعى صورة لعمرو الجنايني، القائم بأعمال رئيس اتحاد كرة القدم المصري، وذلك أثناء تسليم ميداليات بطولة كأس السوبر، أمس في اللقاء الذي انتهى بفوز الزمالك بركلات الترجيح على غريمه الأهلي، يظهر فيها احتفاله بشكل لافت بجوار كأس السوبر المصرى.

ودون معرفة الكواليس أو حقيقة وصحة هذه الصورة وملابساتها، وعبر الكثير من صحفات محبي النادي الأهلي الصورة، عن استيائهم من أن مسئولا باتحاد الكرة يحتفل بفوز النادي الذي يشجعه، ويجب أن يكون محايداً في هذا الأمر حتي لا يثير غضب مشجعي الفريق الأخر.

مرتضى منصور لـ”الجنايني” بعد تقبيل رأس وليد سليمان: “بتبوس بتاع الجن وسايب ابني” (فيديو)

القاهرة 24” كشف حقيقة الصورة وملابساتها بمتابعة فيديو حفل تسليم الجوائز حيث تبين أن الصورة التى تم تداولها لـ”عمرو الجنايني”، التقطت أثناء ندائه وحديثه مع سعد محمد ناشئ الزمالك المصاب بالسرطان فى لافتة إنسانية وحركة تحفيزية ليم تكريمه على هامش المباراة، كما مخطط سلفا.

الصورة المتداولة
الصورة المتداولة

وتابع مصدر أن الصورة توضح حقيقة الأمر، خاضة أن الجنايني كان يحمل ميدالية، واليد الأخري تشير إلى اللاعب الذي كان يقف أمام على بعد أمتار، مطالبا الجماهير بتوخى الحذر واستجلاء واستبيان الحقيقة، منعا لإثارة الفتن بين قطبي الكرة المصرية وحرصا على الصالح الرياضى فى مصر.

وأكمل المصدر تصريحاته، أنه حتى وإن كان رئيس الاتحاد يحتفل بالفوز فهو كامل حقه وانتماءه الشخصي إلا إن ذلك حتى لم يحدث بخلاف حرب التصريحات التى يقودها ويطلقها مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ونجليه، ضد عمرو الجنايني قبل وبعد انتهاء المباراة واتهامه طوال الوقت بالتربص ضد الكيان الأبيض وزعم التواطئ مع مجلس إدارة النادى الأهلي على غير الحقيقة أيضاً، بما يعني أن الجنايني يهاجم من الطرفين بما يدل على حيادية موقفه.

وتداولت الكثير من صحفات محبي النادي الأهلي الصورة، معبرين عن استيائهم من أن مسئولا باتحاد الكرة يحتفل بفوز النادي الذي يشجعه، ويجب أن يكون محايداً في هذا الأمر حتي لا يثير غضب مشجعي الفريق الأخر.

عمرو الجنايني عن أجواء مباراة السوبر المصري: “محدش ليه حجة”

وقي وقت سابق أعلن رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية المنتج تامر مرسي، سفر ناشئ الزمالك اللاعب سعد محمد، المصاب بالسرطان، إلي دولة الإمارات، لحضور مباراة السوبر المصري التي تجمع الأهلي والزمالك، والتى انتهت بفوز الأبيض بركلات الترجيح.

وأصدرت شركة “بريزنتيشن” بيانا جاء نصه: “أصدر رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، قراره إلى رئيس مجلس إدارة بريزنتيشن، لاتخاذ اللازم نحو سفر اللاعب سعد محمد، ناشئ نادي الزمالك المصاب بالسرطان، لحضور مباراة السوبر المصري، وذلك تشجيعا للاعب و تحفيزا له، وجزء من دور الشركة ومسؤوليتها المجتمعية، وتتمنى الشركة شفاء اللاعب والعودة لممارسة لعبة كرة القدم”.

تابع مواقعنا