الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أصالة: طارق العريان مش أي راجل.. واتعالجت نفسيًا بعد الطلاق (فيديو)

القاهرة 24
فن
السبت 22/فبراير/2020 - 02:36 م

استضافت قناة “سكاي نيوز عربية”، النجمة أصالة نصري، والتي تحدثت عن كواليس أغنيتها الأخيرة “شامخ”، وحققت نسب نجاح عالية، لأنها طرحتها بعد طلاقها من زوجها ووالد أولادها المخرج المصري طارق العريان، بعد زواج استمر لمدة 14 عامًا.

وقالت أصالة إن الجمهور يحفظ ملامح قوتها وضعفها وشموخها، ولعل هذا سبب من أسباب قربها لهم لأن مشاعرها مترجمة، وكان ذلك ردًا على السؤال الذي أكد لها أنها ظهرت ضعيفة في الفترة الماضية، عقب طلاقها، من خلال حفلاتها المختلفة، فضلًا على فيديو كليب “شامخ”.

وكشفت أصالة عن دخولها في أزمة نفسية بعد انفصالها عن زوجها المخرج، وأنها كانت في حالة غير مستقرة، كما لجأت إلى طبيب نفسي لكي تتخطى هذه الأزمة، التي انتهت بطلاقها رسميًا من طارق العريان، وطرحها “شامخ” لتعبر عن حزنها الشديد.

كما أعربت النجمة السورية عن حبها الشديد لطليقها ووالد أولادها، فقالت: “طارق مش أي راجل، كنت متعلقة فيه كتير”، مضيفة أنها تتعلق بشخصيات الذين يدخلون حياتها بشكل كبير، مؤكدة: “الحب العشق في حياتي مش سهل وعمري ما فكرت في الحسد”.

وتستعد أصالة للبدء في تحضيرات ألبومها الجديد المقرر طرحه قريبًا، وذلك في نهاية شهر فبراير الجاري، أو في مطلع شهر مارس المقبل، وسيكون باللهجة الخليجية، ولا توجد به أغانٍ مصرية.

 

أصالة تعلن انفصالها عن طارق العريان: “حفاظًا على مشاعري التي هلكت” (صورة)

وفي وقت سابق، أعلنت الفنانة السورية أصالة انفصالها عن المخرج طارق العريان، بعد مدة كبيرة من علاقة زواج جمعتهما، وكانت من أشهر علاقات الزواج في الوسط الفني.

ونشرت أصالة صورًا مع العريان، عبر حسابها الرسمي على “انستجرام”، وعلقت قائلة:”بمنتهى الأسف والحزن أُعلن انفصالي نهائيّا عنّ والد أبنائي آدم وعلي، وأتمنّى على الجميع عدم الدخول في التّفاصيل، حرصا على مشاعري التي هلكت ومشاعر أولادي ، وأنا كعادتي سأحرص على اتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي”.

وتابعت: “ولنّ يُثنيني همّ على إتمام عملي بالشّكل المُشرّف، ولطالما قلوبكم الطيّبه معي ودعمكم الّذي أحتاجه جدّا، سأبقى دائما أصاله المُخلصة لعائلتها الكبيرة والصغيرة، ولعملي كلّ جهدي بأنّ يوازي طموحكم بي، هذا قدر من ربّ العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه وقدره”.

تابع مواقعنا