الإثنين 20 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عمرو دياب لـ”عزيز الشافعي”: “إنت اكتشاف والبلد مليانة فن ومواهب” (فيديو)

القاهرة 24
فن
السبت 29/فبراير/2020 - 11:25 م

أشاد الهضبة عمرو دياب، خلال حفله المقام على مسرح المنارة بالتجمع الخامس، بالملحن عزيز الشافعي، قائلا: “إنت اكتشاف والبلد مليانة فن ومواهب”.

وأحيا الهضبة حفلاً غنائيا ضخما وسط حضور جماهيرى كبير، قدم الهضبة خلال الحفل عددا كبيرا من أغانيه، بالإضافة إلى بعض أغانى الألبوم الجديد “سهران” وأطرب الجمهور بعدد كبير من الأغنيات القديمة التى تفاعل معها الجمهور.

ويعيش الهضبة حالة نشاط فنى كبيرة منذ بداية عام 2020، حيث أحيا حفلا منذ أيام فى ميديا سيتى دبي والسعودية وسط حضور جماهيرى هو الأضخم بين كل الحفلات التى أقيمت هناك، خلال السنوات الأخيرة.

عمرو دياب وعزيز الشافعي
عمرو دياب وعزيز الشافعي

وتعاون الملحن عزيز الشافعي خلال الفترة الأخيرة مع الهضبة عمرو دياب في كل من أغنية “سهران” من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي توزيع طارق مدكور، و أغنية “زي ما أنتي” من كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع نادر حمدي، وأغنية  “بالضحكة دي” من كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع أسامة الهندي، وأغنية “يوم تلات” من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي وتوزيع أسامة الهندي، وأغنية “قدام مرايتها” من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي وتوزيع طارق مدكور.

تحت شعار كامل العدد.. عمرو دياب يشعل حفله بـ”المنارة” بأغاني ألبومه الجديد

وفي وقت سابق، أعلنت الشركة المنظمة لحفل الهضبة عمرو دياب تأجيله حيث كان من المقرر إقامته يوم الجمعة الماضية،  الموافق 28 فبراير الجاري، إلى اليوم السبت الموافق 29 فبراير، وذلك حدادا على وفاة حسني مبارك الذي غيبه الموت يوم الثلاثاء الماضي، عن عمر يناهز الـ92 عامًا.

وكتبت الشركة تأجيل الحفل عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” وكتبت: “تقرر تأجيل حفل الفنان عمرو دياب والمقرر له الجمعة 2020/ 28/2 في ساحة المناره بالتجمع الخامس إلي السبت 2020/29/2 نظرًا لحالة الحداد التي تمر بها البلاد لوفاة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك”.

تابع مواقعنا