• بحث عن
  • كارول سماحة تكشف كواليس مشهد الانتحار في العاصمة الفرنسية

    علقت كارول سماحة، على فيديو الانتحار الذي تداول لها أثناء تصوير أحد أعمالها في العاصمة الفرنسية، قائلة “توجهت للعاصمة الفرنسية لتصوير أغنية ستبث خلال يومين برفقة المخرج جاد شويري، وخلال تصوير بعض المشاهد الدرامية التي تروي قصة امرأة تعيش صراعاً وتسعى لإنهاء أزمات حياتها وتخطيها محنتها”.

    وأضافت كارول، في مداخلة هاتفية مع برنامج “القاهرة الآن”، المذاع على فضائية العربية الحدث، قائلة”إجراءات التصوير كانت قانونية وتم اتخاذ اللازم من الإجراءات والموافقات الأمنية لكن خلال تصوير أحد المشاهد طلب مني المخرج إخراج رأسي من الشرفة أثناء الغناء وأن يعطي المشهد إيحاء للمشاهد بأن المرأة التي تدور القصة حولها في الأغنية الجديدة تعيش صراعات تدفعها للتفكير بالانتحار”.

    ونفت أن تكون الأغنية تدعو للانتحار أو تروج لأي فكرة لكنه ضمن أحد المشاهد الدرامية كاشفة أن عملية التصوير تمت في توقيت عودة الموظفين من عملهم بعد الظهيرة، وأثار المشهد وأنا أتدلى من إحدى الشرفات ذعرهم وخلال مرور دورية للشرطة أصيبوا بالهلع وخشوا انتحاري”.

     وتابعت “الناس اخدت الموضوع جد والبوليس صعد وسط صراخ الناس في الشارع وعندما شاهدوا الكاميرات والتصريح بالتصوير هدأ الأمر”.

     أشارت كارول إلى أن تجمع الناس والبوليس أضفى قيمة أكبر للمشهد، مؤكدة أن قيمة الإنسان عالية في أوروبا والدليل تعامل البوليس والناس مع الموقف.

    وكشفت كارول النقاب عن تفاصيل أغنيتها الجديدة التي أثارت الهلع قبل بثها قائلة “الاغنية ستبث بعد غد على أن يتم نشرها مصورة في غضون أسبوع وهي من كلمات الرائع أمير طعيمة وألحان إسلام زكي وإخراج جاد شويري”.

    مشهد انتحار الفنانة كارول سماحة في العاصمة الفرنسية باريس 

    شاهد.. مشهد انتحار كارول سماحة الذي أثار ضجة في فرنسا

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق