الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أهالي مصر القديمة يحتشدون لدعم ابن منطقتهم يوسف حسن ببرنامج “The Voice Kids” (فيديو)

القاهرة 24
فن
السبت 07/مارس/2020 - 10:08 م

حرص أهالي منطقة مصر القديمة على دعم المشترك المصري يوسف حسن الذي يشارك في الموسم الثالث من برنامج “ذا فويس كيدز”، فاحتشدوا أمام الشاشة لمتابعة الحلقة، والتصويت للمشترك على الرقم الخاص به.

وقدم يوسف حسن أغنية “بهية” للفنان محمد العزبي، الذي أشعل مسرح البرنامج بها، وتجلت الشخصية المصرية بالبرنامج، وحاز حسن على إعجاب الجماهير والمدربين.

وأشادت به مدربته نانسي عجرم ووجهت له كلامًا معسولًا فقالت له: “يوسف بسماره ولونه مصري، وصوته صوت ابن البلد الجدع، ولما بسمع صوتك بحس بالأمان”.

وبالرغم من ذلك الدعم والكلام المعسول، فإنه لم يستطيع التأهل والفوز باختيار الجمهور له، فاختار الجمهور المشترك محمد إسلام بدلًا منه وتأهل للنهائي، والمنافسة على اللقب، وتمثيل فريق نانسي عجرم.

وتنقسم الحلقة الأخيرة إلى جزئين، فكل فريق يضم مشتركين اثنين، يتنافسا سويًا ويغني كل منهم أغنية واحدة ثم يختار الجمهور أحدهما، لينافس بمفرده ويمثل فريقه بجانب الفرق الأخرى ويعود الجمهور مرة أخرى ويختار أحد المواهب الثلاثة التي تأهلت من الفرق، ليتوج بلقب البرنامج.

وانطلقت اليوم الحلقة النهائية من برنامج “The Voice Kids” بوجود موهبتين في كل فريق، ينافسون على اللقب، ويتولى اليوم مسئولية اختيار الفائز، تصويت الجماهير عبر الأرقام المخصصة لكل مشترك.

يشرف على تدريب المواهب ثلاثة فنانين وهم محمد حماقي، عاصي الحلاني، وهي التجربة الأولى لهم في البرنامج، فلم يشاركا في الموسمين السابقين، وتشاركهم لجنة التحكيم النجمة نانسي عجرم وهي تشرف على تدريب المواهب منذ الموسم الأول.

ومر البرنامج بالعديد من المراحل، بداية من مرحلة الصوت وبس والتي انتهت باختيار 45 موهبة، ثم مرحلة المواجهة، ثم مرحلة المواجهة الآخيرة التي انتهت الحلقة الماضية بوجود موهبتين في كل فريق، ليصبح إجمالي المشتركين بالبرنامج حتى الآن 6 مواهب ينافسون على اللقب.

ويتابعون محبي “The Voice Kids” البرنامج عبر شاشة MBC يوم السبت من كل أسبوع في تمام الثامنة والنصف مساءً.

محمد حماقي لياسمين أسامة بـ The Voice Kids”: “شايف فيكي مستقبل الغنا في مصر”

تابع مواقعنا