الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عاجل.. الكويت تسجل إصابة مصري عائد من أذربيجان بفيروس كورونا

القاهرة 24
أخبار
الأحد 08/مارس/2020 - 03:55 م

سجلت وزارة الصحية الكويتية، حالات إصابة جديدة بمرض فيروس كورونا، صباح اليوم الأحد، وجاءت حالتين إحدهما لمواطنة كويتية، والأخري لمصري يعمل في الكويت.

وبحسب صحيفة القبس، أعلنت وزارة الصحة تسجيل إصابتين جديدتين إحداهما لمواطنة وأخرى لوافد من الجنسية المصرية، بفيروس كورونا، وتم نقلهما إلى المستشفى المخصص لذلك لتلقي الرعاية الصحية اللازمة.

صحيفة القبس
صحيفة القبس

تعليق دخول المصريين إلى الكويت بسبب فيروس كورونا (تفاصيل)

وتابعت الصحيفة، إن المواطنة كانت قادمة من إيران فيما كان الوافد قد توجه إلى أذربيجان في زيارة خاصة عن طريق الإمارات، وعاد منها على نفس خط سير الرحلة ولم يثبت سفره إلى مصر خلال الستة أشهر الماضية.

وأضافت الصحيفة، أن الوافد راجع قسم الطوارئ التابعة للصحة وبعد التأكد من تاريخ السفر تم تفعيل إجراءات العزل كونه قادما من إحدى الدول التي سجلت إصابات بفيروس كورونا، وجار نقله إلى المستشفى المخصص لذلك. وبذلك يرتفع مجموع الحالات المسجلة التي تأكد إصابتها في دولة الكويت حتى الآن إلى 64 حالة.

وفي وقت سابق كشفت السلطات الكويتية، تفاصيل فحوصات أجريت لوافد مصري داخل البلاد بعد الاشتباه بإصابته بفيروس كورونا.

وقال عبد الله العجمي، المتحدث باسم وزارة الأشغال الكويتية في تصريحات لـ”القبس” الإلكتروني، إن نتيجة الفحوصات التي أجريت لموظف المصري بعد تحويله للمستشفى بعد الاشتباه بإصابته بفيروس كورونا، جاءت سلبية.

الصحة الكويتية: فحص المسافرين القادمين من مصر بسبب فيروس كورونا (بيان)

تابع مواقعنا