• بحث عن
  • الأرصاد الجوية توصي بتأجيل مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في الدوري

    ياسمين حسين

    أوصت هيئة الأرصاد الجوية بعدم إقامة أي مباريات يوم الخميس المقبل، الذي يشهد إقامة مباراة الزمالك والاتحاد السكندري ضمن منافسات الدوري المصري.

    وقالت إيمان شاكر، مدير مركز الاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد الجوية خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “جمهور التالتة” المذاع عبر فضائية “أون تايم سبورت ” إن الهيئة لا تنصح بإقامة أي مباريات في الدوري يوم الخميس المقبل بسبب سوء الأحوال الجوية.

    وتابعت خلال تصريحاتها، في ظل الظروف الجوية السيئة التي سيشهدها اليوم في ظل الأمطار شديدة الغزارة كمية المياه ستكون كبيرة جدل لذلك يفضل عدم خوض اللقاء.

    واختتمت حديثها: “قرار خوض اللقاء من عدمه ليس من شأننا ولكن هو نصح لعدم ملائمة الأجواء لإقامة المباراة”.

    ويستضيف الاتحاد السكندري نظيره الزمالك بعد غد الخميس ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من الدوري الممتاز في الأسكندرية.

    أول رد من اتحاد الكرة بشأن تأجيل مباراة الزمالك والاتحاد بسبب سوء الأحوال الجوية

    طالب الإعلامي خالد الغندور بتأجيل مباراة الزمالك والاتحاد بالدوري الممتاز، المقرر لها الخميس المقبل على ستاد حرس الحدود بالمكس بسبب سوء الأحوال الجوية.

    وكتب الغندور عبر حسابه الرسمي فيسبوك: “أعتقد لابد من تأجيل ماتش الزمالك مع الاتحاد في الإسكندرية بسبب العواصف وإعطاء المدارس إجازة خوفا من الاجواء الرعدية”.

    وأصدر اتحاد الكرة بيانا قال فيه: حفاظا على سلامة جماهير الكرة المصرية في هذه الظروف الخاصة التي تستوجب اتخاذ كافة التدابير في مواجهة خطر انتشار فيروس “كورونا” الذي يعاني منه العالم أجمع، واستجابة للتعليمات الخاصة بهذا الشأن، قرر الاتحاد المصري لكرة القدم إقامة المباريات المقبلة بدون حضور جماهيري وحتى إشعار آخر.

    من جانبه قال اتحاد الكرة في تصريحات خاصة لـ“القاهرة 24”، إنه لا نية لتأجيل مباراة الزمالك والاتحاد، وأن اللقاء سيقام في موعده.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق