الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الرياضة المحلية والعالمية اليوم الأربعاء 11-3-2020.. اشتباه في إصابة كوكا بفيروس “كورونا”

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 11/مارس/2020 - 01:04 ص

يقدم لكم “القاهرة 24” الأخبار المحلية والعالمية اليوم الأربعاء 11-3-2020، داخل الصحف والمواقع الأخبارية وأهمها اشتباه في إصابة كوكا بفيروس “كورونا”

اشتباه في إصابة أحمد حسن كوكا بفيروس “كورونا” واللاعب يخضع للفحص الطبي

بدأ نادي ولفرهامبتون الإنجليزي في محادثاته مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” من أجل تأجيل مباراته مع أولمبياكوس اليوناني ضمن منافسات الدوري الأوروبي بسبب وجود شبهة إصابة رئيس النادي الأخير بفيروس “كورونا”.

وأشارت صحيفة “التليجراف” أن العاملين بنادي أولمبياكوس اليوناني الذي يضم بين صفوف الدولي أحمد حسن كوكا مهاجم منتخب مصر يخضعون حاليا للتحاليل الطيبة بعد مخالطتهم لرئيس النادي، الذي تأكدت إصابته بفيروس كورونا بعدما زار الأخير الفريق خلال الأسبوع الحالي.

أبو تريكة يوجه رسالة لرونالدو وميسي بشأن انتشار فيروس كورونا

وجه محمد أبو تريكة نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، رسالة للاعبين العالميين رونالدو وميسي.

وقال أبو تريكة أثناء تحليله مباريات دوري أبطال أوروبا على قنوات “بي إن سبورت” موجها حديثه للاعبين: “يجب أن يكون لكما دور في أزمة فيروس كورونا،

محمد أبو تريكة
محمد أبو تريكة

الأرصاد الجوية توصي بتأجيل مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في الدوري

أوصت هيئة الأرصاد الجوية بعدم إقامة أي مباريات يوم الخميس المقبل، الذي يشهد إقامة مباراة الزمالك والاتحاد السكندري ضمن منافسات الدوري المصري.

 

الاتحاد المصري لكرة اليد يقرر تأجيل جميع مسابقاته فى نهاية الأسبوع (بيان)

أعلن الاتحاد المصري لكرة اليد تأجيل كافة الأنشطة الرياضية للعبة في الفترة من 12 مارس الجاري وحتي 14 من ذات الشهر.

وجاء قرار اتحاد اليد بتأجيل كافة مسابقات الاتحاد المصرى في الثلاث أيام المحددة بسبب سوء الأحوال الجوية بناء على تقارير الأرصاد التي أشارت إلى وجود عواصف وأمطار غزيرة.

اتحاد الكرة: إقامة المباريات بدون جماهير (بيان)

حفاظا على سلامة جماهير الكرة المصرية في هذه الظروف الخاصة التي تستوجب اتخاذ كافة التدابير في مواجهة خطر انتشار فيروس “كورونا” الذي يعاني منه العالم أجمع، واستجابة للتعليمات الخاصة بهذا الشأن ، قرر الاتحاد المصري لكرة القدم إقامة المباريات المقبلة بدون حضور جماهيري وحتى إشعار آخر.

اتحاد الكرة يقترب من إعلان تفاصيل دورة الأولمبي الودية بعد نقلها إلى مصر

اقترب اتحاد الكرة المصرى من إعلان التفاصيل الخاصة بإقامة دورة ودية للمنتخب الأولمبي بقيادة شوقي غريب فى شهر مارس الحالى.

رسميًا.. إقامة مباراة برشلونة ونابولي بدون جمهور بسبب كورونا

تأكد إقامة مباراة برشلونة الإسباني ونابولي الإيطالي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بدون جماهير، بسبب كورونا.

 

تعليق أنشطة وإلغاء بطولة.. برشلونة يعلن حالة الطوارئ داخل النادي بسبب “كورونا” (بيان)

أصدر نادي برشلونة بيانا رسميا بشأن التدابير الاحترازية لمكافحة انتشار فيروس كورونا في ظل ارتفاع عدد الحالات المصابة بالفيروس المستجد في إسبانيا.

 

إقامة الجولتين المقبلتين من الدوري الإسباني بدون جماهير بسبب كورونا

قررت رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، منع الجماهير من حضور مباريات الليجا خلال الجولتين المقبلتين.

وأعلنت الرابطة قرار منع الجماهير من حضور لقاءات الجولتين المقبليتن في الدوري الإسباني بسبب تفشي فيروس كورونا في البلاد.

 

وزير الرياضة يؤجل عددًا من البطولات بسبب فيروس كورونا

أعلن الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، عن تأجيل بطولات السباحة والجمباز، وذلك بسبب فيروس كورونا، والذي وصل عددهم في مصر إلى 56 حالة حتى الآن.

وأضاف صبحي، خلال مؤتمر صحفي بمقر الوزارة، أنه تم نقل نهائي دوري مراكز الشباب إلى المركز الأوليمبي بالمعادي بدلا من الوادي الجديد، وذلك منعًا لتفشي المرض.

وزير الرياضة يهنئ بيراميدز بالتأهل لنصف نهائي الكونفدرالية

مالك نادي نوتنجهام فورست الإنجليزي يعلن إصابته بفيروس كورونا

أعلن إيفانجيلوس ماريناكيس، مالك نادي نوتنجهام فورست الإنجليزي وأولمبياكوس اليوناني، اليوم الثلاثاء إصابته بفيروس كورونا.

إيفانجيلوس ماريناكيس
إيفانجيلوس ماريناكيس

اللجنة الأوليمبية توضح حقيقة إيقاف النشاط الرياضي في مصر

علق المهندس شريف العريان، سكرتير عام اللجنة الأولمبية المصرية ورئيس اتحاد الخماسي الحديث، على أنباء إيقاف النشاط الرياضي المحلي لحين إشعار آخر، تنفيذا لقرار مجلس الوزراء وما تبعه من قرارات من وزارة الشباب والرياضة لتجنب انتشار فيروس كورونا المستجد، حيث قال العريان في تصريحات خاصة لـ“القاهرة24”، إنه غر صحيح على الإطلاق تجميد النشاط الرياضي في مصر لحين إشعار آخر بسبب فيروس كورونا.

 

أول رد من اتحاد الكرة بشأن تأجيل مباراة الزمالك والاتحاد بسبب سوء الأحوال الجوية

أصدر اتحاد الكرة بيانا قال فيه: حفاظا على سلامة جماهير الكرة المصرية في هذه الظروف الخاصة التي تستوجب اتخاذ كافة التدابير في مواجهة خطر انتشار فيروس “كورونا” الذي يعاني منه العالم أجمع، واستجابة للتعليمات الخاصة بهذا الشأن، قرر الاتحاد المصري لكرة القدم إقامة المباريات المقبلة بدون حضور جماهيري وحتى إشعار آخر.

إقامة مواجهة مصر أمام توجو في تصيفات أمم إفريقيا بدون جماهير

أعلن أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة إقامة مواجهة مصر أمام توجو بدون حضور جماهيري المقرر إقامتها ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2021.

تابع مواقعنا