• بحث عن
  • حسام داغر ضيف شرف”النهاية” مع يوسف الشريف رمضان 2020 (صورة)

    يمنى شريف

    انضم  الفنان حسام داغر لأسرة مسلسل “النهاية”، والذي يقوم ببطولته النجم يوسف الشريف، ومقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل، ومن تأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج ياسر سامي في ثاني تجربة إخراجية، وإنتاج شركة سينرجى.

    ونشر حسام داغر ،صورة للبوستر الدعائي للمسلسل على حسابه بـ”انستجرام”، وعلق قائلًا :”سعيد بالظهور كضيف شرف في شخصيه مؤثره في أحداث مسلسل النهاية، للنجم يوسف الشريف و المخرج المبدع ياسر سامي اللي أول مره أشتغل معاهم و حبيتهم الإتنين بجد”.

    “يظهر بشخصية إنسان آلي”.. نكشف تفاصيل مسلسل يوسف الشريف “النهاية”

    وتابع داغر :”اللي شفته من المخرج من مشاهد المسلسل المصوره تأكد أن المسلسل ده سابق عصره بمراحل كتيره و طبعا ترشيحي من كاتب السيناريو صديقي و عشرة العمر ،عمرو سمير عاطف وإيمانه بيا أني أفضل من يقدم الشخصيه دي كل ده وسام على صدري”.

    و استكمل :” تجربه جديده و مميزه ليا أتمنى تنال إعجاب الجمهور، و أعتذر عن عدم وضع صورة ليا بشخصيتي في العمل لعدم حرق الأحداث و الملابس و المكياج أشكركم جدًا على الفرصة دي، و أخص بالشكر  صديقتي اللدودة سهر الصايغ  أقرب الناس لقلبي، و شركة سينرجي للإنتاج التي بتعتبرني ابن من أبناءها و أصدقائي منتجين الفنيين محمد عبد القوي و زكريا القفاص و مدير التصوير حسام حبيب و صديقي مهندس الديكور رامي دراج و المخرج المنفد محمد الطحاوي، و إنجي علاء مصممة الازياء، شكرا بجد دُمتم مبدعين “.

    مسلسل “النهاية” تدور أحداثه حول كره يوسف الشريف للتكنولوجيا والتطور السريع الذي يتمّ بسرعة البرق، خاصة أنّه مهندس تكنولوجي ويحاول بشتى الطرق وقف هذا التطور،المسلسل يشارك في بطولته يوسف الشريف، وعمرو عبد الجليل، وسهر الصايغ، وناهد السباعي، وأحمد وفيق ومن تأليف عمرو سمير عاطف، وﺇﺧﺮاﺝ ياسر سامي.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق