الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الرياضة المحلية والعالمية اليوم الجمعة 20-3-2020..تمديد إيقاف الدوري الإنجليزي

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 20/مارس/2020 - 02:02 ص

يقدم لكم “القاهرة 24” الأخبار المحلية والعالمية اليوم الجمعة 20-3-2020 في الصحف والمواقع الأخبارية الإلكترونية وجاءت في إطار الإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا حيث تم تمديد إيقاف الدوري الإنجليزي حتي 30 أبريل المقبل .

 

رسميًا.. تمديد إيقاف الدوري الإنجليزي حتى 30 أبريل المقبل

قررت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، اليوم الخميس، إيقاف الدوري الإنجليزي حتى يوم 30 أبريل المقبل بدلا من 3 أبريل، الذي كان معلنا عنه منذ فترة بسبب تفشي فيروس كورونا، كما سيتم تمديد الموسم أيضا حتى يتمكنوا من إنهاء الموسم الكروي 2019/20.

 

رسميًا.. خورجي جيسوس مدرب فلامنجو يُعلن شفاءه من فيروس كورونا

أعرب البرتغالي خورخي جيسوس، مدرب فلامنجو البرازيلي والهلال السعودي السابق، عن سعادته البالغة بثبوت سلامته من إصابته بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

 

رسميًا.. “كونميبول” يؤجل “كوبا ليبرتادوريس” بسبب كورونا

أعلن اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم “كونميبول”، تأجيل منافسات كوبا ليبرتادوريس بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد كوفيد19.

 

رسميًا.. الإمارات تُعلق النشاط الرياضي حتى إشعار آخر بسبب كورونا

قررت الهيئة العامة للرياضة بالإمارات، تعليق النشاط الرياضي في كافة الألعاب الرياضية، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

 

 “كاف” يدرس خوض نصف نهائي الأبطال من مباراة واحدة بالكاميرون

تدرس لجنة الطوارئ التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، كاف، إمكانية إقامة نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بين الرجاء ضد الزمالك والوداد ضد الأهلي من مباراة واحدة فقط، بالكاميرون، حيث يحتضن ملعب دوالا المباراة النهائية للمسابقة.

كاف
كاف

“الشباب والرياضة” تستكمل الإجراءات للوقاية من فيروس كورونا (صور)

تواصل وزارة الشباب والرياضة، الإجراءات الوقائية داخل ديوان الوزارة، وكافة المنشآت الشبابية والرياضية التابعة للوزارة، للوقاية من فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) من خلال الاهتمام بالنظافة العامة والتعقيم وتوعية العاملين، وقياس درجة الحرارة للأفراد والعاملين داخل الوزارة، ومرتادي الوزارة للاطمئنان على سلاماتهم.

 

إنبي: شرطان لعودة صالح جمعة.. ودرسنا ضم علي لطفي

تحدث عبد الناصر محمد مدير الكرة بنادي إنبي، عن عودة ثنائي الفريق السابقين والأهلي الحاليين صالح جمعة وعلي لطفي للفريق البترولي مجددا، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

رسميًا.. تعليق النشاط الرياضي بالبحرين لأجل غير مسمى

أعلن الاتحاد البحريني لكرة القدم، تعليق النشاط الرياضي في البلاد اعتبارا من اليوم الخميس 19 مارس وحتى إشعار آخر، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد كوفيد19.

 

لمواجهة كورونا.. وزير الشباب والرياضة يُثمن الدور المجتمعي لنجوم كرة القدم

قال الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، إنه تابع خلال اليومين الماضيين وحتى الآن الدور المجتمعي الإيجابي لرياضيي مصر وخاصة بعض لاعبي كرة القدم، الذين تنافسوا على تقديم ورعاية العديد من الأسر المصرية الأكثر احتياجا، وخاصة خلال الفترة الحالية التي تشهد جهودا متكاملة للحكومة المصرية لمواجهة انتشار فيروس كورونا في جميع قرى ونجوع ومدن محافظات الجمهورية.

 

رسميًا.. تعليق النشاط الرياضي بتركيا لمدة شهر بسبب كورونا

أعلن الاتحاد التركي لكرة القدم، وبشكل رسمي إيقاف كل الأنشطة الرياضية في البلاد، للوقاية من وباء فيروس كورونا المنتشر في مختلف أنحاء العالم.

 

تقارير إيطالية: فرانك ريبيرى يتبرع بـ50 ألف يورو للقضاء على كورونا

كشفت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” الإيطالية، أن الفرنسي فرانك ريبيري، نجم بايرن ميونخ السابق وفيورنتينا الإيطالي الحالي، تبرع بمبلغ 50 ألف يورو لمستشفيات مدينة “فلورنسا”، حيث يمكن توفير الإمدادات والمعدات الطبية الأساسية مثل الأقنعة والملابس الجراحية، ومعقم اليدين، ومقاييس الحرارة بالأشعة تحت الحمراء بالليزر، ومجموعات اختبار الفيروسات والمراوح، وتسليمها إلى المستشفيات بسرعة.

 

تقارير إيطالية: الشرطة تُحبط محاولة هروب هيجواين إلى الأرجنتين

ذكرت تقارير إيطالية، أن الشرطة أحبطت محاولة الدولي الأرجنتيني جونزالو هيجواين مهاجم يوفنتوس الإيطالي، من الهروب إلى بلده، في ظل تفشي فيروس كورونا بالبلاد.

تابع مواقعنا