الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عمرو يوسف يتكفل بـ100 أسرة متضررة من فيروس كورونا.. ويتحدى ميدو وكرارة ويسرا (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 20/مارس/2020 - 02:10 ص

قرر الفنان عمرو يوسف، المشاركة في تحدي الخير الذى أطلقته حملة رسالة التطوعية فى حملات مساعدة الأسرة الفقيرة، جاءت استجابة بعد تحدي الفنان شيكو والشاعر أمير طعمية. 

وأعلن الفنان عمرو يوسف، من خلال مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصير “انستجرام”، أنه قبل تحدي شيكو والشاعر أمير طعمية، ويتكفل بـ100 أسرة متضررة من فيروس كورونا من مصروفات غذائية كاملة خلال الفترة المقبلة لمدة شهر كامل”. 

 

View this post on Instagram

 

قبلت تحدي شيكو و امير طعيمة #تحدي_الخير @chico_1980 @amirteima و بتحدي @tamerhosny @youssra @assala_official @hendsabri @karara.amir @ahmedhossammido

A post shared by Amr Youssef (@amryoussefofficial) on Mar 19, 2020 at 3:56pm PDT

وأضاف يوسف:” أنه ينقل التحدي لكل من الفنان أمير كرارة، وتامر حسني والنجمة يسرا، وأصالة، وهند صبرى، واللاعب أحمد حسام الشهير بـ”ميدو”.

وقبل العديد من الفنانين والشخصيات المشهورة في المجتمع مساندة الدولة في تلك الأزمة التي تمر بها البلاد، عن طريق التبرع أو التكفل بالأسر أو مساعدة الوزارة، ومنهم الفنان شيكو وأحمد السعدني.

واتخذت الدولة العديد من الإجراءات الاحترازية للحفاظ على سلامة المواطنين، منها إعطاء إجازة لكل المراحل التعليمية لمدة 15 يومًا بدءًا من يوم السبت الماضي، وإغلاق كافة المطاعم والمقاهي والكازينوهات والحانات والمراكز التجارية “المولات” حتى يوم 30 مارس بدءا من الساعة السابعة مساءً وحتى السادسة صباحًا.

محمد رمضان يتبرع بـ2 مليون جنيه لمرضى كورونا.. ويتحدى ساويرس وتامر مرسي 

تابع مواقعنا