الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

في عيد الأم.. حمدي الميرغني يحتفل بزوجته دائما ضهر وسند لي (صورة)

القاهرة 24
أخبار
السبت 21/مارس/2020 - 10:43 م

حرص الفنان حمدي الميرغني، على تهنئة والدته وزوجته بمناسبة عيد الأم، الذى يوافق اليوم 21 مارس،وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”. 

وشارك الميرغني، جمهوره بصورة من حفل زفافة على زوجته الحالية أسراء عبد الفتاح، وتتوسطهم والدته، حيث وجه رسالة مؤثرة لوالدته وزوجته قائلاً :”الأم نعمه ورزق وفضل من ربنا والحمدلله انا ربنا رزقني بأمي اللي ياما استحملتني ودعيتلي وطبطبت عليا ربنا يباركلي فيها ويحميها”. 

حمدي الميرغني ووالدته وزوجته
حمدي الميرغني ووالدته وزوجته

ووجه الفنان رسالة حب لزوجته قائلاً :”والحمدلله انه رزقني باماما التانيه وحبيبتي وام بنتي ونور عنيا اللي دايماً ضهر ليا وسند حقيقي شكراً من قلبي ع كل حاجه حلوه عملتيها وبتعمليها عشاني ياماما اسراء ياحبيبتي يامراتي يام تمارا يابنوتي ربنا يخليكم ليا ويقدرني اسعدكم دايماً وسامحوني علي تقصيري معاكم”.

يشار إلى أن الفنان حمدى الميرغني يشارك في السباق الرمضاني المقبل بمسلسل ” فلانتينو ” وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي يحيطه الإثارة والتشويق حول رجل أعمال يمتلك مجموعة من المدارس الدولية، ويطلق عليه فالنتينو، ويواجه طوال الحلقات مشاكل وأزمات عديدة، حيث تتوالى الأحداث. 

حمدي الميرغني بعد انتهاء تصوير “فلانتينو”: “كلمة فركش زعلتني”

ويضم مسلسل ” فلانتينو” من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامى إمام ويشارك في بطولة كوكبة من الفنانين منهم  الزعيم عادل إمام، كلًا من دلال عبد العزيز، وداليا البحيرى، وفاء صادق، طارق الإبيارى، هدى المفتى، محمد كيلانى، رانيا محمود ياسين، إلهام عبد البديع، سليمان عيد، بدرية طلبة، أحمد فريد وعدد آخر من الفنانين.

 

تابع مواقعنا