الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رغم توقف تصويره.. كريم فهمي يطرح الإعلان الأول لمسلسل “ونحب تاني ليه” (فيديو)

القاهرة 24
فن
السبت 28/مارس/2020 - 12:58 ص

طرح الفنان كريم فهمي الإعلان الأول التشويقي لمسلسل “ونحب تاني ليه” مع الفنانة ياسمين عبد العزيز، والذي يخوض به السباق الدرامي الرمضاني القادم، ويشارك به وسط الأعمال القوية المقدمة.ذ

ونشر كريم الإعلان عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلق قائلًا: “ونحب تاني ليه، رمضان 2020 علي قناة ابوظبي ان شاء الله”.

وتعاقدت قناة “أبو ظبي” مع الشركة المنتجة للمسلسل على عرضه الحصري في رمضان 2020، وبذلك تم توزيعه في الخليج العربي ليحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا وليس داخل مصر فقط.

وظهرت ياسمين عبد العزيز في الإعلان وهي تتعرف على الفنان كريم فهمي في مكان ما يطل على النيل، وتجسد فيه شخصية تسمى غالية عبد الرحمن وكريم يجسد شخصية تسمى مراد السويفي، كما يظهر الفنان شريف منير وهو يلقي يمين الطلاق على زوجته غالية.

 

View this post on Instagram

 

و نحب تاني ليه ، رمضان ٢٠٢٠ علي قناة ابوظبي ان شاء الله ??

A post shared by Karim Fahmy (@karimfahmiofficial) on Mar 27, 2020 at 9:14am PDT

وتجسد ياسمين في المسلسل دور الأم لطفل يبلغ من عمره سبع سنوات، وطليقة للفنان شريف منير، وتناقش في المسلسل قضية مجتمعية وهي الطلاق بين الزوجين، وما يترتب من نتائج سلبية عليه.

مسلسل “ونحب تاني ليه” يضم العديد من الفنانين منهم شريف منير، كريم فهمي، ليلى عز العرب، سوسن بدر، سمر مرسي، إسلام جمال، بدرية طلبة، إيمان السيد، بالإضافة إلى عدد كبير من النجوم الشباب.

وأثارت ياسمين الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا بعد أزمتها مع شقيقها وائل عبد العزيز الذي اعترض على علاقتها بالفنان أحمد العوضي، وذلك جاء بعد ظهورهما في حفل عيد ميلادها الـ 40 يناير الماضي، بأوضاع رومانسية، جعلت الجمهور يتأكد من وجود علاقة بينهما.

اسمين عبد العزيز تروج لمسلسلها “ونحب تاني ليه”.. والجمهور: “اديكي حبيتي تاني” (صور)

تابع مواقعنا