الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أيمن بهجت قمر يرد على الانتقادات بعد نشر برومو “فلانتينو” برسالة ساخرة (صورة)

القاهرة 24
فن
الخميس 02/أبريل/2020 - 01:51 م

رد المؤلف أيمن بهجت قمر، على الذين انتقدوه بسبب حرصه على الترويج لمسلسله “فلانتينو” الذي يشارك به في رمضان القادم 2020.

ونشر بهجت قمر برومو المسلسل عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، ليشوق الجمهور للمسلسل، ولكن انتقده الجمهور حيث اعتقد البعض أن الوقت غير مناسب بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

ووجه أيمن رسالته بطريقة ساخرة، حيث قال: “الناس اللي مضايقه أننا بنكمل حياتنا وبنشير عن أعمال رمضان، وإن ده مش وقته.. أوكي صباح الوباء على الكل، وأوعوا تنسوا في كل لحظة أن فيه فيروس ممكن يدخل الحلق ثم يفترسك بعد مايهجم على الرئة، والناس بتموت كل يوم.. كل ساعة.. كل ثانية.. موت في موت في موت.. يارب كده تكونوا انبسطتوا”.

تغريدة أيمن بهجت قمر
تغريدة أيمن بهجت قمر

ولاقى أيمن بهجت قمر العديد من التعليقات السلبية بعد أن نشر البرومو أمس، حيث قالت إحدى في تعليقها: ” الناس عمالة طالع عين ابوها من الكرونا وقلق، ودا يقول فلانتينو مش وقت ماديات دلوقت يا أستاذ أيمن متبقاش مادي أوي كدا”، وقال أخر: “الناس بتموت والعالم كله فى حالة طواريء وأنتو الأهم عندكم المسلسلات”.

تعليق الجمهور على برومو فلانتينو
تعليق الجمهور على برومو فلانتينو

مسلسل فلانتينو يشارك فيه عدد كبير من النجوم وأبرزهم عادل إمام، دلال عبد العزيز، محمد كيلاني، سليمان عيد، رانيا محمود ياسين، داليا البحيري، وفاء صادق، محسن منصور، جميل برسوم وغيرهم، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، ومن إخراج رامي إمام.

أيمن بهجت يروج لـ”فلانتينو” بنشر البرومو: “مسلسل بدون كحول” (فيديو)

تابع مواقعنا