الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رمضان 2020.. محمد رمضان يعلن موعد انتهاء تصوير مسلسل البرنس (صورة)

القاهرة 24
فن
الجمعة 03/أبريل/2020 - 08:17 م

حرص الفنان محمد رمضان، على مشاركة جمهوره تفاصيل حياته مع إرفاق الصور والفيديوهات القصيرة، وخاصة الفترة الماضية بعدما فرضت الحكومة حظر التجوال، وبدأ يظهر في بث مباشر عبر حسابه الشخصي.

وأعلن رمضان عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيدوهات القصيرة “انستجرام”، ونشر صورة له وعلق عليها قائلًا: “باقي من الزمن أسبوع وننتهي من تصوير مسلسل البرنس، ثقة في الله نجاح، خليك في البيت”.

 

View this post on Instagram

 

باقي من الزمن إسبوع وننتهي من تصوير مسلسل #البرنس #ثقة_في_الله_نجاح #خليك_في_البيت

A post shared by Mohamed Ramadan ??? (@mohamedramadanws) on Apr 3, 2020 at 10:40am PDT

كما طرح مؤخرًا الأغنية الدعائية الأولى عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، وهي أغنية تحمل اسم “شارع أيامي” بصوت المطرب الشعبي الشاب حسن شاكوش والتي تخطت عدد مشاهداته الاثنان مليون مشاهدة حتى الآن.

وطرحت قناة “إم بي سي” البرومو الأول للمسلسل، وظهر خلافات بين عائلة رضوان البرنس “محمد رمضان”، بسبب الميراث، وذلك مع أشقائه منهم النجم أحمد زاهر، حتى يتسببون في إذاءه ودخوله السجن، حيث ظهر في أخر البرومو وهو بداخل السجن ويصرخ قائلًا: “وربنا ماهسامحكم”.

محمد رمضان يخالف تعليمات الحكومة بشأن منع التجمعات بسبب فيروس كورونا (فيديو)

ويجسد رمضان في المسلسل شخصية شاب يعيش في إحدى المناطق الشعبية، ولكنه يفقد والده ما يجعله يتحمل مسئولية الجميع، ويدخل في خلافات مع شقيقته والتى تلعب دورها الفنانة دنيا عبد العزيز.

”البرنس” يضم العديد من الفنانين منهم محمد رمضان، نور اللبنانية، عبد العزيز مخيون، وأحمد زاهر، وروجينا، ونجلاء بدر، وإدوارد، ودنيا عبد العزيز، وسلوى عثمان، وريم سامي، ومحمد علاء، وأحلام الجرتيلي، ومحمد علاء، وأحمد داش، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.

تابع مواقعنا