السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رمضان 2020.. هيثم شاكر يوشك على انتهاء تصوير مسلسل حب عمري

القاهرة 24
فن
الجمعة 03/أبريل/2020 - 07:44 م

اوشك الفنان هيثم شاكر من انتهاء تصوير مسلسله الجديد “حب عمري”، والذي يشهد أولى بطولاته المطلقة في الموسم الرمضاني القادم، ليشهد منافسة شرسة مع باقي الأعمال الدرامية المشاركة.

وقال السيناريست فداء الشندويلي لـ “القاهرة 24”: “نستمر في تصوير المسلسل حتى الآن، وقاربنا على انتهاء تصويره، حيث انتهينا من ما يقرب من 75% من المشاهد الكلية للمسلسل، بالإضافة إلى انتهاء طاقم العمل من تصوير المشاهد الداخلية وبدأوا في تصوير المشاهد الخارجية، وحاليًا يقومون بالتصوير في إحدى فنادق القاهرة”.

ويتناول مسلسل“حب عمري” فترات زمنية هامة في مصر، فهو يعد عودة لزمن الأعمال الدرامية الرومانسية التي تفتقدها الأعمال المصرية مؤخرا، والتي كانت السبب في اهتمام الكثيرين بالدراما التركية، ويدور في إطار اجتماعي رومانسي.

“حب عمري” يضم العديد من الفنانين منهم هيثم شاكر، سامح الصريطي، سهر الصايغ، منه فضالي، ميدو عادل، محمد مهران، حنان سليمان، محمد سليمان، أماني كمال، أحمد كرارة، ومن تأليف فداء الشندويلي ، وإخراج عبدالعزيز حشاد.

هيثم شاكر ينشر برومو “لحقتيني” استعدادًا لطرحها قريبا (فيديو)

وطرح هيثم  مؤخرًا برومو أحدث كليباته الذي يحمل اسم “لحقتيني”، استعدادًا لطرح الكليب كاملًا بعدما طرح الأغنية منذ 8 أشهر، والأغنية من كلمات نادر عبد الله، وألحان محمد يحيى، وتوزيع أحمد إبراهيم، وهي ضمن ألبومه الأخير “معرفة قديمة”، الذي طرح في أغسطس الماضي.

ويضم الألبوم 14 أغنية، وهي: ماتوصنيش، ياما ياما، راحتي وياك، لحقتيني، مش مهم أنا، يا حبيبة، كنت مداويني، راحو، احنا افترقنا، مفيش بُعد بينسّي، ماتغيبوش، بابي مفتوح، تيجي منك، معرفة قديمة.

تابع مواقعنا