السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كارثة جديدة.. نقل جثة متوفى بـ”كورونا” على سيارة ربع نقل فى بورسعيد للمرة الثانية (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 03/أبريل/2020 - 05:11 ص

استمراراً لمسلسل الإهمال والتخبط بالقطاع الصحى الذى  تشهده محافظة بورسعيد، وخاصة فى عملية نقل جثث مصابى فيروس كورونا المستجد، ظهر فيديو جديد  لعملية نقل جثة متوفى أخر داخل سيارة ربع نقل.

ويظهر فى الفيديو 4 أشخاص يقومون بعملية إنزال جثة شخص من على سيارة ربع نقل بمدينة بورسعيد، وتظهر ملابس الكفن، وإرتداء المحيطين بالجثة “كمامات” للوقاية من فيروس كورونا.

وتبين من لقطات الفيديو: “وضع جثة المتوفى بفيروس كورونا” على الأرض لعدة دقائق، ووجود مشاورات بين الأشخاص  بعد نقلهم الجثة من السيارة ربع نقل ووضعها على الأرض لدة دقائق، وبعده تم رفع الجثة على “الترول” ونقلها داخل أحدى المبانى القريبة من منطقة المقابر، بعدها غادرت السيارة دوت تحديد الجهة المتجهة إليها.

ولم يتسن لـ”القاهرة 24″ معرفة تاريخ الواقعة وتوقيت حدوثها، إلا أن الفيديو منشور بعد ساعات من الكارثة الأولى التى شهدتها المحافظة وأثيرت على مواقع التواصل الاجتماعى عصر أمس الخميس.

كارثة.. نقل جثة متوفى بـ”كورونا” من مستشفى المبرة على سيارة ربع نقل في بورسعيد (فيديو)

وفى وقت سابق، فى مخالفة لإجراءات التعامل مع حالات الوفاة لمرضى فيروس كورونا، رصد أحد الأشخاص سيارة تنقل متوفى بـ”كورونا” وسارت بالجثة داخل مدينة بورسعيد.

وتداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، مقطع فيديو تضمن عملية نقل جثة لشخص متوفى جراء الإصابة بفيروس كورونا المستجد، من إحدى المستشفيات بمحافظة بورسعيد إلى المدافن بواسطة سيارة ربع نقل.

وجاء الفيديو عبارة عن 5 أشخاص ينقلون جثة لشخص متوفي نتيجة إصابته بفيروس كورونا من مستشفى المبرة ببورسعيد، داخل كيس أسود، وتم وضعه داخل سيارة ربع نقل، دون اتخاذ الإجراءات الاحترازية اللازمة لمنع إصابتهم بالفيروس.

“الغضبان” يوضح حقيقة عزل بورسعيد عن المحافظات الأخرى.. و7 عمارات معزولة بسبب كورونا

قال اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، إنه لاعزل بين محافظة بورسعيد والمحافظات الأخرى بسبب فيروس كورونا كما أشيع على مواقع التواصل الاجتماعي الساعات الماضية.

وأضاف محافظ بورسعيد في مداخلة هاتفية مع برنامج “يحدث في مصر” الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر على شاشة “mbc” أنه تم عزل وحجر 7 عمارات في المحافظة بعد ظهور حالات مصابة بفيروس كورونا فيها.

شاهد تطهير منزل المواطن الهندي بمصنع سينمار المصاب بكورونا فى بورسعيد (صور)

 

 

تابع مواقعنا