• بحث عن
  • أخبار الأهلي اليوم السبت 4-4-2020.. أحمد فتحي يكشف عن أسباب رحيله عن الأحمر

    محمد ناصر
    يقدم لكم “القاهرة 24” أخبار النادي الأهلي اليوم السبت الموافق 4-4-2020، حيث كشف أحمد فتحي لاعب النادي الأهلي سابقًا عن أسباب رحيله.
    أعلن الإعلامي أحمد شوبير، وجود 3 مرشحين لخلافة أحمد فتحي، الظهير الأيمن للنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.
    أكد مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصه “للقاهرة٢٤” أن الأهلي لا يضع وجدي كشريدة في حساباته من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مع احترامنا الشديد له”.
    يعقد محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، جلسة خاصة مع السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لبحث بعض الملفات الهامة داخل القلعة الحمراء خلال الموسم الجديد.

    كشف أحمد فتحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أسباب رحيله عن القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، ورغبته في تحدي جديد داخل بعض الأندية سواء المصرية أو الخليجية.

    يواصل حمدي فتحي، لاعب خط وسط فريق الأهلي، خوض تدريبات تأهيلية في ظل توقف النشاط الكروي، من أجل الحفاظ على لياقته البدنية.
     

    كشف تركي آل الشيخ مالك نادي ألميريا الإسباني، حقيقة التدخل لانتقال أحمد فتحي من الأهلي إلى صفوف فريق بيراميدز. ونشر تركي عبر الصفحة الشخصية لموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” صورة لأحمد فتحي مع مسؤولي بيراميدز، ثم علق عليها قائلاً: “الصورة قديمة من ثلاث سنوات ولم يعد لي أي صلة بنادي بيراميدز منذ أن قمت ببيعه”.


    أعلن نادي الجونة، مساء اليوم الجمعة عدم الدخول في مفاوضات مع الثلاثي شريف إكرامي وحسام عاشور وأحمد فتحي الذي رحل عن صفوف الأهلي في نهاية الموسم الجاري.


    نفى أحمد فتحي لاعب فريق الأهلي، عدم الإدلاء بأي تصريحات صحفية خلال الفترة الماضية بشأن رحيله عن صفوف المارد الأحمر في نهاية الموسم الحالي.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق