• بحث عن
  • رشا مهدي تشيد بجهود وزيرة الصحة: “خير سفيرة للمرأة” (صورة)

    يمنى شريف

    أشادت الفنانة رشا مهدي بجهود الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة في مواجهة فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، وبالدور الكبير الذي بذلته كافة مؤسسات الصحة والجهات المعنية حماية لأرواح وصحة المواطنين، خلال تلك الآونة.

    وكتبت “مهدي” في تغريدة عبر حسابها الشخصي “تويتر” رسالة شكر ودعم لدكتور هالة زايد وزيرة الصحة قائلة: “‏تويته في حب وزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد،حضرتك خير سفير للمرأه و كلنا فخورين بيكي ربنا يكرمك و ينصرك”.

    تويتة رشا مهدي
    تويتة رشا مهدي

    ‏وكانت الدكتور هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، وصلت اليوم إلى إيطاليا على رأس وفد لإيصال مساعدات طبية إلى السلطات الإيطالية، وذلك بعد توجيه الرئيس السيسي، بإرسال مساعدات للشعب الإيطالي لمواجهة انتشار فيروس كورونا،بعد تفشي المرض ،وإصابة العديد من البشر.

    رشا مهدي تكشف لـ”القاهرة24″ سر اختفائها.. وتتمنى العمل مع هذا الفنان

    وقال السفير بسام راضي المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي، وجه بإرسال مساعدات طبية لإيطاليا. كما أكد السفير بسام راضي:”في إطار الدعم والتضامن مع الدول الصديقة، وطبقًا لتوجيهات الرئيس، قامت القوات المسلحة بإعداد وتجهيز طائرتين عسكريتين تحملان كميات من المستلزمات الطبية والبدل الواقية ومواد التطهير مقدمة من مصر إلى إيطاليا، وذلك في إطار العلاقات والروابط التاريخية التي تجمع بين الدولتين الصديقتين، وهو ما سيساهم في تخفيف العبء عن دولة إيطاليا في محنتها الحالية خاصة في ظل النقص الحاد لديها في الأدوية والمستلزمات الطبية وأدوات الوقاية والحماية، خاصة مع سرعة انتشار فيروس كورونا وارتفاع معدل الإصابات والوفيات في إيطاليا”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق