الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد كرارة وديانا هشام يستعينوا بذكريات “بالحجم العائلي” لتهنئة يحيى الفخراني في عيد ميلاده (صور)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 07/أبريل/2020 - 01:01 م

يوافق اليوم عيد ميلاد الفنان يحيى الفخراني الـ75، وحرص الفنان الشاب أحمد كرارة على تهنئه بهذه المناسبة، والفنانة ديانا هشام كذلك.

ونشر أحمد كرارة صورة جمعته بالفنان يحيى الفخراني من كواليس أحد الاعمال التي شاركه فيها، ليهنئه ويعرب عن سعادته بالعمل معه.

وعلق كرارة على الصورة قائلًا: “كل سنة وأنت طيب يا دكتور يا أطيب قلب في الدنيا كلها، وكان ليا الشرف وكنت من المحظوظين أني اشتغل معاك وعقبال مليون سنة.. النهاردة عيد ميلاد دكتور يحيى الفخراني حبيب الدنيا كلها”.

أحمد كرارة يهنئ يحيى الفخراني في عيد ميلاده
أحمد كرارة يهنئ يحيى الفخراني في عيد ميلاده

شارك أحمد كرارة في العمل مع الفنان يحيى الفخراني من خلال مسلسل “بالحجم العائلي”، حيث جسد كراراة شخصية رامي، ودارت أحداث المسلسل في إطار من الكوميديا، وشارك فيه أيضًا ميرفت أمين، يسرا اللوزي، أحمد مجدي، عمرو صالح، ندى موسى، وهو من تأليف محمد رجاء، ومن إخراج هالة خليل.

وحرص الفنانة الشابة ديانا هشام أيضًا على معايدة الفخراني في هذه المناسبة، ونشرت صورة جمعتهمان وكانت عبارة عن لقطة جمعتها في مسلسل “بالحجم العائلي”، حيث شاركت هي الأخرى في المسلسل.

وعلقت ديانا على الصورة قائلًة: “كل سنة وأنت طيب يا أجمل وأعظم و أحن أب فى الدنيا، كل سنة وأنت بابى حبيبى بحبك أوى ربنا يخليك ليا يا حبيبى، كل سنة وأنت بخير و بصحة يارب”.

ديانا هشام تهنئ يحيى الفخراني في عيد ميلاده
ديانا هشام تهنئ يحيى الفخراني في عيد ميلاده

مجدي الهواري يهنئ يحيى الفخراني بعد تكريمه بمهرجان أبو ظبي للفنون (صور)

تابع مواقعنا