الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نجوم الفن يهنئون يحيى الفخراني بعيد ميلاده الـ75 عبر “القاهرة 24”

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 07/أبريل/2020 - 10:35 م

يحل اليوم عيد ميلاد الفنان القدير يحيى الفخراني الذي استطاع كسب قلوب الملايين بفنه الراقي المميز، وأتمم اليوم عامه الخامس والسبعين.

ومن خلال “القاهرة 24” وجه بعض الفنانين التهنئة للفنان يحيى الفخراني معبرين عن حبهم له ومدى ما يمثله بالنسبة إليهم فهو الأب الروحي لهم.

عفاف شعيب

كل سنة وأنت طيب وعقبال 100 سنة ولو تفتكر أول عمل ليك كان معايا في فيلم تليفزيوني “شوار وهيبة”، ومشاركتنا في بطولة السهرة التليفزيونية “هاربة الى الحياة”، أنا حابة أقولك أنت إنسان محترم”.

أيمن عزب

وجه الفنان التهنئة للفنان يحيى الفخراني قائلا: “كل سنة وانت طيب وعقبال مليون سنه دكتور يحيي فنان كبير وأعماله متميزه دائما”.

وأضاف: “شفته يوم تكريم دفعتي من خريجي معهد فنون مسرحية درع زكي طليمات مؤسس المعهد، وقال كلمته علي مسرح المعهد وقال فيها انه كان يتمني يدخل المعهد ويتعلم فيه وساعتها صفق الحاضرون بحرارة”

أحمد خالد صالح

ووجه له الفنان أحمد خالد صالح بعض العبرات التي بقدر ما تحدث لا تستطيع أن توصف مدى ما يحمله قلبه له من محبة قائلا: “الدكتور يحيى الفخراني هرم من تاريخ تراثنا العظيم كل سنة وحضرتك طيب، وربنا يديك الصحة وان شاء الله يكون ليا نصيب في عمل معاك قريب”.

إلهام شاهين

وجهت الفنانة إلهام شاهين التهنئة للفنان يحيى الفخراني ذاكرة عملها المقرب لقلبها والذي جمعها به قائلة: “كل سنة وانت طيب وربنا يخليك لينا وتسعدنا دايما بفنك الجميل وانا أجمل مسلسل في حياتي هو ”نصف ربيع الأخر” اللي اتشاركنا فيه وحقق نجاح كبير، ورغم إنه من التسعينات ولحد انهاردة الناس بتتمنى نعمل زيه تاني”.

فردوس عبد الحميد

حرصت الفنانة فردوس عبد الحميد على توجيه تهنئة خاصة للفنان يحيى الفخراني قائلة: “بقولوا كل سنة وأنت طيب ودايما تفضل تقدم فنا راقي وجميل يليق بك وأنت قدمت أعمال جميلة ورائعة ودايما في نجاح”.

أحمد كرارة وديانا هشام يستعينوا بذكريات “بالحجم العائلي” لتهنئة يحيى الفخراني في عيد ميلاده 

تابع مواقعنا