الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حقيقة إصابة عدد من طلاب كلية الشرطة بفيروس كورونا

القاهرة 24
أخبار
الخميس 09/أبريل/2020 - 12:10 ص

نفى مصدر أمني، صحة ما زعمه أحد مقدمى البرامج الذى تبثه إحدى القنوات الفضائيه الموالية لجماعة الإخوان الإرهابية، بشأن إصابة بعض طلبة كلية الشرطة بفيروس “كورونا”.

ونفى المصدر، صحة ما زعمه البرنامج جملةً وتفصيلاً، مشيرًا إلى أن تلك المزاعم تأتى فى إطار ما دأبت عليه أذرع تلك الجماعة الإرهابية من ترديدات بهدف محاولة التشكيك فى قدرة أجهزة الدولة، على مكافحة تداعيات فيروس كورونا “المستجد”.

مصدر أمني يكشف حقيقة إشعال النيران بمنزل متوفية بكورونا للتخلص من جثمانها بجمصة

زفي وقت سابق، كشف مصدر أمنى، حقيقة ما تم تداوله بإحدى صفحات موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، والذي تضمن خبرًا تحت عنوان “أهالى جمصة يقومون بإشعال النيران بمنزل به حالة متوفية بالكورونا من أجل التخلص من الجثة وعائلتها”.

وأكد المصدر، أنه قد تبين عدم صحة الخبر المشار إليه، مشيرًا إلى أنه لم يتم ذكر أي حالات إصابة أو وفاة بقرية جمصة التابعة لمحافظة دمياط متأثرة بكورونا، من الجهات المختصة.

الأمن يفرق أهالي قرية بولس فى كفر الدوار لرفضهم دفن ضحية فيروس كورونا (فيديو)

وفي اتجاه متصل، اشتبك عدد من أهالي قرية “بولس” كفر الدوار، بمحافظة البحيرة، مع قوات الأمن، مساء الاثنين الماضي، بسبب دفن ضحية مصابة بفيروس كورونا.

حيث رفض عدد آخر من الأهالي دفن الضحية في القرية، نظرًا لإصابتها بفيروس كورونا، ومن الممكن تفشي الفيروس بين أهالي القرية.

وأوضح شاهد عيان: “دكتور في مستشفى العزل أصيب بكورونا ونقل المرض لوالدته الكبيرة في السن فماتت للأسف.. راحت المستشفى وتم تغسيلها وتكفينها واتخذت كامل الإجراءات الإحترازية ورجع عشان يدفنها لكن أهل البلد وقفوله ومنعوه قالوله مش هتندفن في البلد”.

وتابع الشاهد: “الشرطة جت والاهالي نزلت واشتبكت مع الشرطة هى كمان ومصممين إن الدكتور يمشي ويدفن أمه برة! يعني لا فيه مراعاة لشعور الطبيب اللي عرض نفسه وأهله كلهم للخطر عشان يعالج ناس ميعرفهمش أصلاً ولا في مراعاة لحرمة الميت حتى”.

دفن والد طبيب توفى بـ”كورنا” فى قرية بولس بكفر الدوار بعد اشتباكات مع الأمن

تابع مواقعنا