الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظة القليوبية تصدر بيانا رسميا بشأن منطقة بهيتم

القاهرة 24
محافظات
السبت 11/أبريل/2020 - 01:52 م

ناشدت محافظة القليوبية، ومديرية الصحة بالمحافظة المواطنين هناك وخاصة مواطني منطقة بهتيم بحي شرق شبرا الخيمة، التزام منازلهم حفاظًا علي سلامتهم، بعد فرض العزل والحجر المنزلي الإجباري، بشارع ومنزلين داخل المنطقة.

القليوبية تفرض الحجر على شارع ومنزلين بـ”بهتيم” بعد ارتفاع عدد المصابين بكورونا (صور)

ياتي ذلك بالتزامن مع اكتشاف إصابة 35 شخصا بفيروس كورونا المستجد، من المخالطين لأسرتين أصيبت بالمرض إليها الأمر الذي يستدعي فرض كردون صحي على المنطقة، واتخاذ كافة التدابير اللازمة لمنع انتشار العدوى بفيروس كورونا.

برلمانية تطالب بعزل 5 شوارع ببهتيم بعد إصابة 35 شخصًا من عائلة واحدة بفيروس كورونا

وشددت المحافظة في بيانها المنشور عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، اليوم السبت، على منع الاختلاط والبعد عن التجمعات، كإجراء هام خاصة في تلك الفترة.

بعد أزمة دفن ضحية كورونا ببهتيم.. التبرع بـ”4″ مقابر لضحايا الفيروس في أبو زعبل (صور)

وأكد البيان على عزل جميع المخالطين للحالات التي تأكد إصابتها، وكذلك عزل القادمين من الخارج لمنع انتشار الفيروس، وأنه جرى تطبيق العزل الذاتي بمنطقة بهتيم حي شرق شبرا الخيمة، نظرًا لعدم التزام المواطنين العزل الذي أكدت عليه الدولة، بضرورة عدم الاختلاط وعدم الخروج من المنازل.

وأكد البيان أنه جرى تطهير وتعقيم شوارع الحي والمنطقة، تحت الحجر على مدار الساعة، مشددًا جميع المواطنين بضرورة عدم التهاون، واتخاذ كافة التدابير الاحترازية، والتعاون مع أجهزة الدولة، ومواصلة أعمال التأهب والاستعداد وحشد، الطاقات لمواجهة فيروس كورونا.

 

تابع مواقعنا