الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“اللي ملحقش يساعده”.. مبادرة من نجوم الفن لتأمين مستقبل أبناء الملحن خالد عادل بعد وفاته (صورة)

القاهرة 24
فن
الأحد 12/أبريل/2020 - 12:43 م

أعلن الشاعر الغنائي تامر حسين، مبادرة لتجميع مبلغ مالي لتأمين مستقبل أبناء الملحن الشاب خالد عادل، والذي رحل مساء أمس السبت، وشيعت جنازته صباح اليوم من مدينة المحلة، وذلك بعد صراع مع المرض، حيث التقط أنفاسه الأخيرة في مستشفى شبرا العام.

وكتبت حسين على حسابه بـ”فيس بوك”: إخواتى وزمايلي الشعراء والملحنين والموزعين، وكُل اللي يعرف خالد عادل الله يرحمه ومالحقش يعمل حاجة لخالد تساعده فى أزمته أو تسعده في دنيته جه وقتها دلوقتي، ولاد خالد (أمانة في رقبتنا كُلنا )وأنا أولكم في المسؤلية دي”.

وتابع: “إحنا بنجمعهلهم مبلغ مُحترم ينفعهم لتأمين مستقبلهم، وبعزه نفس من غير مايمدوا إيديهم لفُلان أو فُلان، أو يحسوا إن في حد صاحب فضل الفضل لله، والرزق من عنده للجميع.. اللي حابب يتواصل مع عمرو تيام لأنه أمن واحد عليهم وعلى خالد وكان صديق مُقرب لخالد الله يرحمه ولينا كُلنا”.

وفاة الملحن خالد عادل بعد إصابته بالتهاب رئوي حاد

واستكمل: “ونثق ثقة كبيرة في أخلاقه وتربيته والشهادة في للبنك هاتتعمل قدام عين الجميع، وربنا يجازيكم خير جميعاً ومايحطش حد ف موقف زى ده أبدا ويسترها على الجميع واثق في شهامتكم وكرمك وإنسانياتكم”.

تامر حسين على فيس بوك
تامر حسين على فيس بوك
الملحن خالد عادل، كان يعاني من وجود ماء حول القلب والرئة، و تسمم دموي حاد كلوي أثر على قدمه اليسرى، وورم في المثانة، بالإضافة إلى ارتفاع في أنزيمات الكبد وتضخم في الطحال و الكبد وفشل كلوي مزمن. وظهر الراحل في فيديو، قبل وفاته بيومين واستنجد بالفنانين والشعراء والملحنين، أن يخرجوه من مستشفى شبرا العام، والذي دخله مؤخرًا، وتعامل فيه بطريقة غير آدمية على حد قوله، مما جعل النجم تامر حسني يعلن مساعدته على الفور.

وتعاون عادل مع عدد كبير من مطربين التسعينيات، أبرزهم الفنان مصطفى قمر وخالد سليم وحميد الشاعري وعامر منيب وغيرهم.

وتعد أغنية “على قد المسئولية” آخر أعمال الملحن خالد عادل وكانت خاصة بكأس أمم أفريقيا وهى من كلمات علاء مناع، وألحان أحمد محيى وخالد عادل معا، وتوزيع محمد زقزوق.

بعد استغاثته.. الموت يُغيب الملحن خالد عادل قبل مساعدة تامر حسني (تفاصيل)

تابع مواقعنا