الخميس 02 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تقارير: خطة من أندية الدوري الإنجليزي للضغط على رابطة الدوري لاستكمال البطولة

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 15/أبريل/2020 - 08:04 م

أجرى عدد من الأندية الإنجليزية المشاركة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز” البريميرليج”، اجتماعات من أجل الوصول إلى خطة مشتركة لتحديد مصير البطولة المتوقفة منذ مارس الماضي، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

 

وحسب ما ذكرته صحيفة “ميرور” البريطانية أن 9 أندية قد دخلت في مناقشات جادة من أجل تجهيز خطة جديدة، من أجل استكمال مباريات الموسم الحالي من البريميرليج.

 

وأضافت الصحيفة أن الأندية بصدد عرض هذه الخطة، خلال الاجتماع المقبل لرابطة الدوري الإنجليزي المقرر إقامته الجمعة المقبلة.

 

وتابعت “ميرور” في تقريرها أن الأندية اتفقت على تخفيضات فترة الموسم الحالي والتأكيد على ضرورة إنهاء الموسم في نهاية يونيو المقبل، بدلا من استمراره حتى الصيف المقبل.

 

 

ومن المقرر أن تضغط الأندية من أجل الوصول لخطة مناسبة لختام الموسم، خاصة في ظل انتهاء المنافسة على اللقب بشكل حاسم لصالح ليفربول، ولم يتبق سوى تحديد الفرق المتأهلة إلى البطولات الأوروبية إلى جانب الهابطين أيضا.

 

وتأتي رغبة الأندية في إنهاء الموسم قبل 30 يونيو، بسبب مخاوف خسارة لاعبيها التي تنتهي عقودهم في نفس الفترة، إلى جانب وجود عقود رعاية تنتهي في الوقت ذاته.

 

وحسب ما سبق وأعلنه الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا في وقت سابق، بحق الأندية في الاحتفاظ بلاعبيها المنتهية عقودهم في نهاية الموسم، إلا أن الأندية الإنجليزية تخشي الدخول في أي صراع قانوني بشأن هذا الصدد.

 

 

تابع مواقعنا