الإثنين 06 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد رمضان يطرح الأغنية الدعائية الثالثة لمسلسل البرنس بصوت عمر كمال (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأحد 19/أبريل/2020 - 03:05 م

طرح الفنان محمد رمضان، مقطع من الأغنية الدعائية لمسلسله الرمضاني البرنس، الذي يغنيها المطرب عمر كمال، والأغنية تحمل نفس اسم المسلسل.

وتعد هذه الأغنية الدعائية هي الثالثة التي يطرحها محمد رمضان، فكانت الأولى تحمل اسم “شارع آيامي” ويغنيها المطرب الشعبي حسن شاكوش، أما الثانية فكانت تحمل اسم “مين يلومنا” وغناء أحمد سعد.

ويقول مطلع الأغنية: “أوعى مرة توطي رأسك أنت راجل وابن أبوك.. يا الي شايل هم ناسك سيبها على ملك الملوك.. قول يا رب هاتتعدل مهما الدنيا تتقفل.. ربك برضو عنده الحل.. يا برنس خليك كبير ربك كبير شايلك خير.. أنت الي  زيك مش كتير”.

 

 

View this post on Instagram

 

انتظروا بعد قليل على قناتي الرسمية على يوتيوب أغنية #البرنس غناء المطرب #عمر_كمال الأغنية الدعائية لمسلسل #البرنس #رمضان2020 #ثقة_في_الله_نجاح

A post shared by Mohamed Ramadan ??? (@mohamedramadanws) on Apr 19, 2020 at 5:07am PDT

شاهد.. الأغنية الدعائية لمسلسل “البرنس” رمضان 2020 بصوت حسن شاكوش (فيديو)

وظهر رمضان من بيته وهو يرقص على أنغام تلك الأغنية، وكتب في تعليقه على الفيديو الذي نشره عبر “انستجرام”: “انتظروا بعد قليل على قناتي الرسمية على يوتيوب، أغنية البرنس غناء المطرب عمر كمال، الأغنية الدعائية لمسلسل البرنس.. رمضان 2020، ثقة في الله نجاح”. مسلسل البرنس يشارك فيه عدد كبير من النجوم وأبرزهم نور اللبنانية، أحمد زاهر، روجينا، محمد علاء، ريم سامي، أحمد داش، عبد العزيز مخيون، وغيرهم من النجوم، وهو من إنتاج شركة سينرجي، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

محمد رمضان يطرح الأغنية الدعائية لمسلسل البرنس بصوت أحمد سعد (فيديو)

تابع مواقعنا