• بحث عن
  • أخبار الزمالك اليوم الإثنين 20-4-2020.. أحمد سليمان يعلن ترشيحه لرئاسة الأبيض

    ياسمين حسين

    يقدم لكم “القاهرة 24” أخبار نادي الزمالك اليوم الإثنين 20-4-2020 التي تناولتها والصحف والمواقع الإخبارية وعلى رأسها إعلان أحمد سليمان ترشيحه لرئاسة مجلس إدارة القلعة البيضاء.

    ظهير الزمالك يؤجل الرد على عروضه المحلية.. تعرف على التفاصيل

    قرر حازم إمام، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تأجيل الرد على العروض المحلية التي تلقاها خلال الفترة الماضية من أجل الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء.

    وامتلك حازم إمام عروضا من أجل الحصول على خدماته من عدة أندية داخل منافسات الدوري المصري، خاصة مع اقتراب انتهاء عقده مع نادي الزمالك.

    أزمة جديدة في الزمالك بسبب حميد أحداد.. تعرف على التفاصيل

    يواجه نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور أزمة جديدة بسبب لاعبه المغربي حميد أحداد المعار إلى صفوف الرجاء البيضاوي حتى نهاية الموسم الحالي.

    وخرج حميد أحداد من صفوف الزمالك الذي انتقل إلى القلعة البيضاء من الدفاع الحسني الجديدي، بعدما فقد الفرصة في المشاركة بشكل أساسي إلى الرجاء المغربي حتي نهاية الموسم مع وجود بند بأحقية الشراء في نهاية فترة الإعارة

    أحمد سليمان يعلن ترشحه لانتخابات الزمالك.. ويوجه رسالة حادة لمرتضي منصور

    أعلن أحمد سليمان مدرب حراس مرمى منتخب مصر السابق، دخوله في صراع انتخابات نادي الزمالك، أمام مرتضي منصور رئيس مجلس الإدارة الحالي، خلال الانتخابات المقبلة.

    وكتب أحمد سليمان عبر صفحته الشخصية على “فيس بوك”: بعد انتهاء الأزمة الحالية تفشي فيروس كورونا بإذن الله، أنتظر من رئيس الزمالك الذي كشف عن عزمه خوض انتخابات النادي المقبلة، أن يطرح الثقة في نفسه، والدعوة لانتخابات حرة، ليعرف حجمه الحقيقي بين أعضاء الجمعية العمومية المحترمين في نادي الزمالك، وجموع ملايين محبي وعشاق الفانلة البيضاء”.

    محامي حمدي النقاز: “التصالح مع الزمالك شبه مستحيل وحالة وحيدة تجعلنا نفكر في الأمر” 

    أبدي أنيس بن ميم محامي التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن السابق لفريق الزمالك، موقف موكله من التصالح مع القلعة البيضاء بعد الشكوى التي رفعها اللاعب ضد النادي في الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.

    أوضح أنيس بن ميم في تصريحات تليفزيونية لفضائية الحدث اليوم:”التصالح مع الزمالك صعب للغاية، بل شبه مستحيل، لقد تعرض النقاز للعديد من الاتهامات من قبل إدارة القلعة البيضاء”.

    إسماعيل يوسف: الزمالك يتعرض للأكاذيب لهز استقرار الفريق

    قال إسماعيل يوسف “تيجانا”، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، إنه مستاء بشكل كبير مما حدث بين لاعبي فريقي الأهلي والزمالك في لقاء السوبر.

    وأكد إسماعيل يوسف في تصريحات عبر برنامج “نمبر وان” على قناة “النهار”: “تواجد القطبين في الإمارات من أجل تقديم صورة مشرفة للكرة المصرية أمام جميع أنحاء العالم، وما حدث كان قلة أدب ولا يليق بالكرة المصرية”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق