الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مواعيد عرض مسلسل سلطانة المعز بطولة غادة عبد الرازق على قناة رؤيا في رمضان 2020

القاهرة 24
فن
الإثنين 20/أبريل/2020 - 10:52 م

يتشوق الجمهور لعرض مسلسل “سلطانة المعز” بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، في الموسم الرمضاني، الذي يفصلنا عن بدءه ثلاثة أيام فقط، ويلقى منافسة شرسة مع باقي الأعمال الدرامية المشاركة، ويبدأ عرض أولى حلقات مسلسل “سلطانة المعز” مع أول أيام الشهر الكريم يوم الجمعة المقبلة الموافق 24 أبريل، عبر شاشة قناة “رؤيا” الأردنية، في تمام الساعة الثامنة مساءً، ويعاد في تمام الساعة الرابعة صباحًا وأيضًا العاشرة والنصف صباحًا.

مواعيد عرض مسلسل سلطانة المعز بطولة غادة عبد الرازق

كما يعرض في الموسم الرمضاني عبر عدة قنوات، منها قناة “النهار” لمصرية، وقناة “دجلة” الأردنية، وقناة “رؤيا”، بالإضافة إلى تطبيق “VIU”، كما تتولى الفنانة اللبنانية غناء تتر المسلسل، والتي تحمل اسم “اتحربت”.

وتدور أحداث المسلسل في إطار شعبين حيث أنها تدير العديد من محلات الكبدة التي ورثتها عن أبيها، وتقع في قصة حب تغير مجرى حياتها،وستواجه العديد من المشاكل والمفارقات خلال أحداث الحلقات التي ستعرض.

أبطال مسلسل سلطانة المعز

ويشاركه التمثيل العديد من الممثلين منهم حسن حسني، الراقصة دينا، محمود عبد الغني، محمد لطفي، محمد حاتم، رنا ئيس، طاهرة، نسرين إمام، رشاد رشدس، شريف إدريس، كريم الأبنودي، والمسلسل من تأليف إياد إبراهيم، إخراج محمد بكير.

غادة عبد الرازق: انتهينا من تصوير 65% من سلطانة المعز

غادة عبد الرازق تستحوذ على مشاهد البرومو الأول لمسلسل “سلطانة المعز” 

نوال الزغبي تكشف اسم أغنية تتر مسلسل سلطانة المعز لغادة عبد الرازق برمضان 2020

غادة عبد الرازق تستحوذ على مشاهد البرومو الأول لمسلسل “سلطانة المعز” 

تابع مواقعنا