الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

راغب علامة يقضي عطلته وسط الطبيعة متجاهلًا العزل المنزلي (صورة)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 22/أبريل/2020 - 01:38 م

طل الفنان راغب علامة على جمهوره أثناء قضائه لعطلة وسط الطبيعة، حيث كان يزرع الورود ويتأمل في الطبيعة الخلابة، متجاهلًا العزل المنزلي للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

ونشر راغب علامة صورة له أثناء تواجده وسط الطبيعة، عبر حسابه الشخصي بموقع الصور “انستجرام”، وكان يجلس على الأرض وبجانبه كلبه، وعلق على الصورة قائلًا: “تأمّل مليًا في الطبيعة، ومن ثمّ ستفهم كلّ شيء بطريقةٍ أفضل”.

وأضاف شارحًا ما الذي يفعله في يومه وسط الورود والزرع، وقال: “اليوم أتكلّم مع الورود، وأزرعها في أرضي التي أعتبرها من أغلى وأثمن وأجمل الأشياء في حياتي”.

راغب علامة
راغب علامة

وكان علامة طرح مؤخرًا أغنية جديدة بعنوان”انتو أملنا”، من أجل التوعية ضد فيروس كورونا، والأغنية كلمات الشاعر نزار فرنسيس، وألحان جان ماري رياشي، وإخراج سامي صعب، وحرص الفنان على توجيه الشكر للجيش اللبناني والقوت الأمنية والتي سهلت ووافقت على تصوير بعض اللقطات بالكليب.

راغب علامة يكشف تفاصيل أغنية “إنتوا أملنا” للجيش الأبيض

وأشاد الفنان بمجهودات الحكومة اللبنانية في مكافحة عدوى وتفشى كورونا المستجد، من حيث جلب اللبنانيين المتواجدين بالخارج ووضعهم بالحجر الصحي.

وانضم السوبر ستار ضمن حملات التبرعات التي تقوم بها مختلف الجهات في لبنان لمواجهة وباء كورونا، وأعلن عن تبرعه بقيمة 25 مليون ليرة لبنانية.

هند القحطاني لـ”راغب علامة”: “ترى لي الفضل عليك بسبب انتشار أغنيتك” (فيديو)

تابع مواقعنا