الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد اعتذاره.. شكر خاص للمخرج هاني خليفة بتتر مسلسل لعبة النسيان (صورة)

القاهرة 24
فن
الجمعة 24/أبريل/2020 - 03:35 ص

لم يتوانى طاقم عمل مسلسل “لعبة النسيان” بطولة الفنانة دينا الشربيني، عن تقديم الشكر للمخرج هاني خليفة، لمجهوده في تصوير جزء من مشاهد المسلسل قبل تقديم اعتذاره عن استكمال عمله معهم.

ووجه طاقم العمل رسالة شكر خاصة لهاني خليفة عبر تتر المسلسل الذي تميز بموسيقى تصويرية من إنتاج شركة “ناي”، وكتب في التتر “شكر خاص للمخرج هاني خليفة”، تقديرًا لمجهوده وعمله الذي يعرض في الحلقات الأولى حاليًا عبر شاشة التلفزيون والمواقع والمنصات الإلكترونية.

رسالة شكر خاصة للمخرج هاني خليفة على تتر مسلسل لعبة النسيان
رسالة شكر خاصة للمخرج هاني خليفة على تتر مسلسل لعبة النسيان

واعتذر هاني خليفة عن استكمال العمل مؤخرًا، وكان السبب هو خوفه من الأجواء التي حاوطتهم في تلك الفترة، وذلك حسبما قال السيناريست تامر حبيب مؤلف المسلسل لـ”القاهرة 24″، وواصل العمل كل من المخرج أحمد شفيق وتامر العشري.

هاني خليفة يعتذر عن استكمال مسلسل “لعبة النسيان” لدينا الشربيني بسبب فيروس كورونا

وتميزت الحلقة الأولى من المسلسل بالعديد من الأحداث التشويقية والمثيرة، وحدثت جريمتان قتل بسبب خيانة زوجية في المنزل، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي مثير حول فقدان ذاكرة رقية التي تجسدها الفنانة دينا الشربيني وكيفية مواكبتها للأحداث بعد إفاقتها من الغيبوبة التي استغرقت 4 شهور.

ويضم المسلسل العديد من الفنانين بجانب دينا الشربيني منهم رجاء الجداوي، أحمد صفوت، أحمد داوود،إنجي المقدم،محمود قابيل، هديل حسن، علي قاسم، أسماء جلال، والمسلسل من تأليف تامر حبييب، وتحت قيادة حاليًا المخرجان أحمد شفيق وتامر عشري.

أول رد من دينا الشربيني على اعتذار المخرج هاني خليفة عن لعبة النسيان (فيديو)

القنوات الناقلة لمسلسل لعبة النسيان بطولة دينا الشربيني في شهر رمضان 2020

تابع مواقعنا