• بحث عن
  • مسلسل سلطانة المعز الحلقة 1.. غادة عبد الرازق تواجه عصابة تبحث عن الآثار

    حسناء شيحة

    جاءت الحلقة الأولى من مسلسل سلطانة المعز للنجمة غادة عبد الرازق، مليئة بالعديد من المطاردات والمصائب، وتجلت شخصية سلطانة والتي تجسدها غادة بالقوة والسيطرة على جميع من حولها.

    وفي ذلك التقرير يقدم “القاهرة 24” أبرز أحداث الحلقة الأولى من مسلسل سلطانة المعز للنجمة غادة عبد الرازق:

    1- بدأت الحلقة بمطاردة بين مجموعة من الخاطفين والشرطة التي كانت تراقبهم، فجاءت وداهمتهم واستطاعت القبض على محمد شاهين.

    2- ودخل الإعلامي عمرو الليثي شارع المعز، وبحث عن سلطانة -غادة عبد الرازق- فدله خزاعة -محمد لطفي- عن مكانها وبالفعل ذهب الليثي إلى أخيها وأجرى معه حوار، ثم انتقل إلى سلطانة حيث كانت تبيع كبدة، وأجرى معها حوارًا هي الآخرى، تحدث معها عن حياتها.

    3- وسردت له سلطانة عن تضحياتها من أجل اخوتها، ومكانتها الكبيرة التي تحتلها في شارع المعز، وتطرق آيضًا إلى مؤهلها التعليمي، قبل أن تترك مشوارها في التعليم، واستكمله بدلا عنها أخيها سلام -أحمد ماجد- والشهير بمحامي الغلابة.

    4- وتتفاجئ سلطانة بأن مستأجري الدور السفلي من منزلها، قاموا بأعمال حفر عميقة، بحثًا عن الآثار بعد تدخل رجال أعمال فاسدين.

    5- وضغط رجال الأعمال على المستأجرين بخطف ابنهم، فقررت سلطانة وأخيها تفريغ الكاميرات الخاصة بالشارع، وتوصلوا لرقم السيارة الخاصة بالوسيط الخاص برجال الأعمال، وعلموا اسم صاحبها وعنوانه.

    6- وعرض مصدي -محمود البزاوي- على سلطانة المساعدة وبأنه سيستطيع الوصول لصاحب السيارة، خاصة أنه علم بأنه من سكان منطقة المعادي، فيستطيع الوصول إليه بسهولة لأنه لديه الكثير من المعارف هناك.

    7- ووصلوا لصاحب السيارة واستجوبوه، وعلموا من ورائه، وذهبوا لرجل الأعمال بمنزله، وفاجأوه بزيارتهم.

    “سلطانة المعز”، بطولة غادة عبدالرازق، محمود عبد المغني، محمد لطفي، محمد شاهين، دينا، محمود البزاوي، حسن حسني، مي الغيطي، محمد حاتم، إنتصار، تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد بكير.

    مواعيد عرض مسلسل سلطانة المعز بطولة غادة عبد الرازق على قناة رؤيا في رمضان 2020

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق